.. يمكنك الإنضمام لعالم سُكر بنات من خلال التسجيل من هنا | نسيت كلمة المرور ؟



قصص و روايات - قصص قصيره قصص , قصيره , قصص و خيال , قصص عربية , خيال , غراميه , قصة ,قصص الانبياء,قصص واقعية , قصيره,قصص مضحكه , قصص اطفال ,قصص طريفة , قصص رومانسية , قصص رومانسية , قصص حب , قصص سكر بنات .


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 23-05-2010, 12:48 PM   المشاركة رقم: 26 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر فعال
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية "..و.."

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 2006
المشاركات: 142 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 23
"..و.." is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
"..و.." غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : "..و.." المنتدى : قصص و روايات - قصص قصيره
افتراضي رد: رواية فله وربك يحلها للكاتبه "..و.."

يالله هذا اطوووول بآآرت

الرابع عشر

طلال / مهآ أجل ..
شوق / بسم الله
طلال/ شايفه جني مثلا !
كادي/ اااااااااففففففففففف
طلال/ شفيك انتي الثانيه ؟
كادي/ مافيني شيء .. المهم شفيكم انتم يارميور وجوليت ..

طلال/ الحلوه زعلانه..
شوق استحت /خلالالالالالاص " ودخلت جوا "
كااادي/ ههههههههههاااي بي كلمة تستحي ..
طلال :/ يالله سي يا
كادي/ قود باي ..
دخلت كادي وراحت بجنب شوق ..
شوووووووووووق/ اقول معاك الام بي ثري ؟
كادي/ لالالانوونونو
شوق / اففف .
كادي /شفيك اليوم بس تاففين .. ؟
شوق ميلت فمهآ/ مافيني شيء ..
كادي/ بس كلمة تراهآ .. يآكلمة ردي مكانك..
شووق / ههههههااي " وبااست خدهآ "
كاادي/ وه بس انتي " وضمتهآ "
جآء شوق مسج وابعدت عن كادي
طلال (( ليت انآ كآدي ^_* ))
شوق نزلت راسهآ
كادي سحبت الجوال وشافته وفقعت ضحك ..
شوق/ ترى القافه قرافه ..
كادي/ ههههههههااي..وبهمس / عادي روحوا للغرفه ..
شوق حدها مستحيه وبقوه / كااااادي ياتبن عيييييب ..
كادي / عيب ولاغيب ؟
ششووق معصبه / تسكتين ..ولالا لا

كادي/ انا بريئه ماسويت شيء
شوق / ووينك ووين البرائه ؟
ام زياد / وش فيكم ..
شوق / تزعلانآ
كادي/ اييه
وقعدوا يناظرون بعض .. بعد 3 ثواني فقعوا ضحك وضموا بعض وقالوا
شوق / ههههههااي ماااقدر على فرقاهآ
كادي / وه فديتك ..
شوق / واللي يبي فرقاي قدامه الباب ..
كادي/ واللي يبيني على راسي وعيني ..
شوووق / قلبنهآ شعر
كادي / اشك ...
شوق / هع هع ..
************************************************** ************************************************** ** * *


جاء مسج لشوق
((صعب اجبر عيوني تنام
في ليله وانتي زعلانه
واذا مرت علي ايام
اجيك بروح ولهانه
معي حب وبقايا احلام
وباقه ورد خجلانه
خجول الورد ماينلام

لانك اجمل انسانه

عسى الله لايجيب خصام
لجل حبنا وعلى شانه
وكل مامر يجينا عام
هوانا تورق اغصانه
انا شوقي يزيد هيام
كثر ماروحي عشقانه
وانا من راسي للاقدام
مشاعر حب عطشانه))

شوق
((يا حبيبي في بعاادك
روحي لك تصرخ تنادي
صوتي ضااايع وسط وادي
وادري ما ينفع رجاايا

من هو اللي يطفي لي ناري
يشعر بهمي ومراااري
ليلي ابعد عن نهااري
شمسي غابت عن سماايا ))

طلال ((ودعتك وقلبي معاك .. ولاقدرت أودعه
ابسألك لو مارجعت .. وشلون أنا برجعه
مادامك أكثر من يغيب .. ولا تركت إلا حبيب
ان طالت الرحله عليه .. أكثر مسافاتك معه ))


شوق (خسرتك أدري !!
لكني خسرت الدنيا مع فرقاك ..
خسرت الضحكة العذبة ..
[ وأدفا قلب يحضنّي ] !
خسرت الروح
ولا أدري إذا جا لك أحد عزاك ؟
نفيت وجودي بالدنيا ..
بعد ما حظي دمّرني ..!! ))

كادي/ وش فيك ..
شوق قفلت الجوال بسرعه / لالا مافيني شيء ..
كادي بهمس باذنهآ / لايكون ..........رميور ..
شوق استحت/ ................ايواا
كادي / خلاص طيب كووووويسس ..


وبكذا انتهت الليله ..
< طبعآ آلبآرت هذا واللي قبله كل أحدأت ..



بعد اسبوع
اول يوم من الدراسه ..

السبت

طبعآ قضت أجآزة آبطآلي ..

شوق متوتره / يييييييمه ويين ملزمتي وقلمي ..
ام خالد كاتمه الضحكه / قدامك يالخبله ..
شوق / ايم سوري ..
راحت تنتظر كادي
خالد / يييييييييييمه .. وييين قلمي الاحمر والاخضر والاسود ؟
ام خالد كاتمة الضحك ../ شوفهم على الطاوله قدامك ..
********


عند كادي

كادي شوي وتبكي / طلالالالالالالالال تاااخرت على شوووق ..
طلال نزل وهو يغني / والله دنيا تعلم .. الي بعد ماتعلم
كنت ابرهن فؤادي .. لكن الله سلم
كااادي/ الناس باول يوم وانت راااايق ..
طلال : طيييب علشان شواقه مو عششانك ..


عند ريم هالمره حزيينه مرره ..
وصلوو لها شوق وكادي
كادي / سلامو بالقمر ..
شوق/ شفيك
ريم والحزن يكاسيهآ / ا ب وي يقول بنتقليين مدرسه ..
كادي صرخت :/ ايشششششششش .!!
شوق بصرخ / وشو كذذذذا ..
ريم نزلت راسها لشنطتهآ / ايه ..
شوق / ماتوقعت عمي لهدرجه ينقلك منا ....
كادي/ واذا نقلتي نبي ننقل حنآ ..
ريم / ...................
شوق / انتي افرحي اذا جينا معاك يادوبآ ..
ريم /طيب ..
تررررررررررررن

بالطاوبير

كادي + شوق
ريم + جنى < طبعا جنى هذي بنت حبوبه .. وتوام روح ريم ..
ألمديره بعصبيه /شووووووووق دخلي الاسااور .. فاتحه محل ابوريالين على غلفه .
شوق كاتمة الضحكه/ اول يوم وكذا اجل تاليهآ ..
المديره / لاتعلين صوتك ..فهمتي ..
شوق بصوت واطي/ لامافهمت ..
المديره / ايش ؟
شوق / لاسلامتك ..
المديره /انتي ياللي بجنبهآ
كادي ببرود / هلا " وقعدة تزين اظفارهآ "
المديره / دخلي السلاسال ..
كادي/ طيب " ودخلته

وراحوا للفصل ..
جنى / افففففففف من مديره ..
شوق / لا انا محل ابوريالين هههههههههااي كاتمه الضحكه ااناا ماعرفت الا الجمله هي هههاي
كااادي/ انا ارد عليها ببرود تنقهر .. ههههههااي ..
جنى / ريموا شفيك ..

ريم /............مافيني شيء
كادي/ لا ابوها يبي ينقلهآ مدرسه .. اففف عمي راسه يابس ..
جنى بصدمه/ ايشششششششش لالالالا ريموواا " وبكت "
ريم ضمتهآ بحنآن / خلالاص جنى ..
جنى/ اييششش يعني بتتركيني ..
ريم / لاماتركت .. "وتنهدة " وراح ازورك كل يوم "ونزلت راسهآ وآلآلم بدآخلهآ "

برب


برب

برب












من مواضيع : "..و.." 0 ياليت كل الرجال مثلك .. قصه حب مؤثره جدا ومبكيه
0 دقائق في ح ياتك
0 يآ ت۶لّمني ¬» المشي .. و أص۶د جبآل ولآ إسسگت ! لآ ت۶لّمني أطييζ. ! ‏ ‏
0 ][ م صور في ورطه ][
0 قصه مروعه لفتاه خدعتها صديقتها !! حسبي الله ونعم الوكيل ‏

توقيع : "..و.."

http://vb.sukrbnat.com/b8407-page7.html#post144892


يؤيؤ معقوله ولآ رد ؟ اضغط هنا لتكبير الصوره

عرض البوم صور "..و.."   رد مع اقتباس


قديم 23-05-2010, 12:49 PM   المشاركة رقم: 27 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر فعال
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية "..و.."

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 2006
المشاركات: 142 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 23
"..و.." is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
"..و.." غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : "..و.." المنتدى : قصص و روايات - قصص قصيره
افتراضي رد: رواية فله وربك يحلها للكاتبه "..و.."

باااك

تكميل بآرب الربع عششر

جنى / طيب لاتبعدين وتنسين ان عندك صديقه ..
ريم / ومين قال اني راح ابعد عنك ..


ما طرى يوم في بالي..
اني ابعد عنك يا غالي..
حطمت قلبي الليالي..
فرقتنا ف النهااايه..

جنى / لاوتنسين ان عندك صديقه اسمهآ جنى ....
ريم / ومن قاله ان راح انسآك انسى روحي ماانسآك ..

آكّّذب عليّّك آن قّّلتّ لّك آقّّدر آنسّّآك..
.. حّّّآولتّ لكّّن مّّآبقّآلي عّّزيمه

آن جيّّتّ آصّّور حّّآلتّي عقّب فّرقّآك ..
جنى تنهدة وقعدة مكانها بجنب ريم ..
شوق حبت تغير الجو /شعلينآ دحين ؟
كادي / اقتصاد
شوق / ماغيرهآ .. والله انها طييبه
ريم / اييه ..
آلآستآذه / السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
البنات / وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
الاستاذه / اخباركم بعد االاجازه ..
البنات / حمدلله حلوه
شوق / وييييييععع متكلفين اسبوعين بس ..
الاستاذه/ ابن ادم طماع .. زيين انهم حطوهآ
شوق / ايه زين ..
الاستاذه / طلعوا الاقتصاد. .
البنات / لالا استاذه اول يوم ..
الاستاذه / لاياحبايبي ..
شوق / استاذه .. الله يخليك.. مانبي .
الاستاذه / طيب .. بس بدون ازعاج بزين الاوراق ..
شوق / وه شكرا يااحلى استاذه ..
الاستاذه / عفوا غناتي ..
طبعا البنات بدوا يستتهبلون ..
شوق وكادي وريم وجنى .. اخذو القماش حقاتهم وربطوهآ < يعني متلثمين ...

^^ كل اللي بقوله تحت بعربجيه ..
شوق / نحمد الله جت على ماتمنى ..
كادي / فديت السعودي أذا بآعهآ ..
قآمت ريم ورفعت مريولهآ لركبتهآ وكانهآ تفحط ..
شوق / هع فيوووووووف "تصفر "
قعدوا يهرجون على المباراة واللاعبين .. والتفتوا كل البنات عليهم ..
شوق / شوفوا البنات
التفتوا لهم شافوا الابله تشوفهم وفقعت ضحك لين عيونها دمعت ..
الاستاذه /ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه هههههههههههههههههههههههه
شوق / ههههههههههههااي ... شرأيك ..
الاستاذه / ههههااي .. تضحكون الصراحه مدام ان الاقتصاد حصتين فيه درس ..
كادي كانه سوريه / شو شو هيدا .. انتي عم تتقولي مافي درس .. شو هيدا .؟
الاستاذه / ههههااي .. طيب عشانكم الحصه الجايه فيه .. اوكي
ريم /ان شاء الله .. ثانكس استاذه ..
الاستاذه / عفوا يالله كملوا ..
البنات / طيب ..

العصر الساعه 3 ..
شوق / خاااااااااالللد ووووووودني للمكتبه ..
نزل خالد يغني ../ تبي تقنعني انك صح ... تبي تعلن علي فوزك
اقول اقضب طريقك رح ... ترى حامض على بوزك
والله انك تبي تبطي ... وقلبي ماهو بمخطي
< طبعا عندنا الكل حافظ البوم منى امرشا ,.,

شوق /تبي توديني ولا لالا ؟
خالد /مششاء الله لابسه العبات ..
شوق / ايه انتظررك ..
خالد / طيب "عطاها مفتاح السياره " روحي اركبي .وشغليهآ
شوق بوناسه باست خدهآ/ وووووووووووه شككرا ..
طلعت شوق برى وشغلت السياره وقعدة مكان خالد .. وشغلت المسجل

طلعت اغنية
مقبوله منك يا عسل .. ماودي ابداها بزعل
موقف ولا تعيده ابد .. علي لا تسوي بطل
اخذ معك واعطي عطا .. بس انتبه إلا الخطأ
اشياء نعالجها وتمر .. واشياء ابد مافيها حل

اول خطأ يمكن يمر .. والثاني اصبر ما يضر
والثالثه بس ثابته .. انت با حب مالك امل
اسمع وخذ مني كلام .. قبل المحبه الإحترام
والي كتب في قلوبنا .. لو ماتفاهمنا رحل

تاخذني بحب وحنان .. وتردني بزلة لسان
صارحني ايش حكايتك .. ولوين احساسك وصل
اصابعك ماهي سوى .. ولكل واحد ما نوى
مو كل طير بتاكله .. والريح ماتهز الجبل
وقعدة تطق وتضرب هرن < بوري ..
خالد / هههههههههههاااي كل اللي بالحي قومتيهم .. مابقيتي احد .
شوق / ههههه احسن ومن قال لهم ينامون .. خل النوم الليل ..
خالد / طيب اركبي هنآك " واشر المكان اللي جنبه ."
شوق / طيب " وركبت "
وصلواا المكتبه وشافت صديقتهآ رنيم . < طبعا صديقتهآ بسس يوم كانت باول ثانوي والحين لها علاقه سطيحه ..
رنيم /شوووواقه ..
شوق / رنيييم ..
رنيم بهمس / لايكون خطيبج ..<< هي ابوها سعودي وامها كوتيه ..
شوق فقعت ضحك / هههههههههههااااي لالالالالا اخوووووووي ..
رنيم / ههه صج اني غبيه .. المهم ..
شوق / ليش غايبه ..
رنيم /لالا اليوم الفجر يايين من الكويت .. عشان يدتي ..
شوق / اها لك وحششه..
خالد / اظنكم اخذتوهآ سواليف .. شوووق عجلي ..
شوق / طييب .. رنيم يالله بكرا اشوفك ..

رنيم /اوكي وانا اشوفج باجر .. " وراحت .."
خالد / شتبين ؟
شوق تعد باصبعآهآ ../6 دفاتر ..ابي قلم حبر ازرق احمر اخضر اسود برتقالي اصفر وردي احمر بنفسجي رصاصي ..
خالد . / واااااع وش ذولا .!!!
شوق تكمل / مسطره وطامس ومقص وووووالخ ..
خالد /لالالالا .. طيب روحي اشتريهم.. .
شوق / طييبب شكراا..
راحت تكمل المشترياات..





كادي/ اسكوزمي ..
طلال/ شتبين ..
كادي / ابببيي لاب توبك ..
طلال / لالا الناس يذاكرون وذي تبي لاب توب ..
كادي/ لالا اليوم مااخذنا شيء ..
طلال / هه هيين .طيب وراه ماتاخذين حقك ..
كادي/ اللهم طولك ياروح.. حقي خرباان ..
طلال / لا يعني لا ..
كادي/ قال لاقال ..
طلال/ اسكتي يابزر ..


خالد بملل / خلصتي ؟!
شوق / ايوووا
خالد / واخير ..


حاسبوا وطلعوا وراحوا البيت !!
دخلت شوق وهي تصرخ / ييييييييييييييييييممممممم مممممممممممممممه
ام خالد/ وصمه هلا نعم
شوق / رحت للمكتبه ..
ام خالد / بس ؟
شوق / ايه هع هع



بعد يومين .. الكل مجتمع ..

شوق / عمممي
ابو انس / نعم ..
شوق قامت وقعدة جنبه / ليش تنقل ريم ..
ابو انس بثقه / لان المدرسه ماعجبتني ..
شوق / طيب وااذا ماعجبتك ..
ابو انس /بس كذا . .انتي اللي وش بك ؟
شوق / عممممي انا قلت لابوي .. وكادي قالت لابوهآ وحنآ نبي نقل مع ريم .. بس قول لنآ أي مدرسه ؟
ابو أنس / مدرسة آل................
شوق / طيب تبي تدرس بثآلث مؤ ؟
ابو انس / لا بعد اسبوع تنقل . .
شوق / حنا معاهآ بس ياريت تقول متى أي يوم بالضبط .. ؟
ابو انس / ليششش و.
شوق قاطعته / من بعد اذنك اسكت يعني أي يوم ياليت تقول الحين .
طلال " والله وصرتي قويه ياشوق تسكتين عمي .."
خالد " لالا اختي شجاعه وشلون سكته وتقول له الموضوع ويين كادي "
فارس "يالهوي .... "
كادي " شجاعه فديتهآ "
ريم " فديتهآ وه بسس "
ابو انس / الشكوى لله انتي عنييده يوم السبت ..

كادي / واليوم الاثنين .. يالله شكرآآ ..
ابو انس / ههه عفوا ..
راحت للزاويه عند البنات ..
شوق / خلاص انتهينآ..
كادي باستهبال / انتهينآ والزمن يضحك
ريم/ علينا والوداع
شوق / ياحبيبي مو بدينآ
كادي/ ههههههههااي
بعد نص ساعه من الطفش
شوق قلبت نفسهآ بالكنب .. خلت رجلينهآ مكان راسهآ وراسهآ مكان الرجلين ..
ريم /ههههههههههههههههههههههههه اااي
ابو زياد / وشو كذا .. ؟
ابو خالد / يالهوى ..
شوق حاست فهمآ وتشوف شعرهآ اللي منسدل عليهآ / طفففففشششش انتم الحين ليه ماتطلعونآ ؟
فهد / هههههااي ابشري طيب روحوا البسوأ < عرفتوه عمهآ ..
شوق تعدلت / طيييب دقيقه

ريم وكادي/ واحد اثنين ثلاثه فهد ماحلاه ..
ابو انس / جد انت
فهد / جد وخال وعم ..
ابو زياد / ههه طيب
ابو خالد /ويين توديهم ..؟
فهد / العثيم مول ..
خالد يصطنع الحزن/ وحنا عمي نسيتنآ ؟
فهد / هههههااي انتم كل يوم معاكم دور البنات الحين ..
فارس / وراك وراك
طلال / والزمن طويل
فهههد / ههههه يالله بنات ..
طلعوا البنات ركبت شوق قدام والباقي ورا
فففههد / وينهآ مروج ؟
شوق / شتبي بهآ دب افريقآ نآيمه خيشة رز على غفله ..
فهههههد / هههههههههههههههههههههههه بس وش بقيتي لهآ
ريم /هههههههههه .. حرام خخخخخخ
كادي/ ههههههههه ههعهع
شوق / ريموه وش حرام
ريم /هع هع المهم ياعموو
شوق قطعتهآ/ شغل لنآ اغنية
ريم / تو كنت بقولهآ
شوق بعربجيه / القلوب مترابطه ..
فهد / وششش تبون اغنية ؟
كادي/ هع هع نبي سلام العشق للوسمي ..
شوق / فنان العرب ..
ريم / ههههههااي
فهد / طيب " وشغلهآ

....../ سلام العشق وأعماقه ...
يضم القلب وأشواقه ..
تجيك الروح مشتاقه ...
وتهديك القصيد ألوان ...

على درب الهوى جينا ..
من أول ما تلاقينا ...
تغير كل ما فينا ....
وعشنا فرحة الأزمان ...

عرفنا الحب وأسراره ..
وكتبنا أجمل أشعاره ..
وغنينا على أوتاره ...
وذبنا بالغرام ألحان ...

نسينا كل مواجعنا ...
وبقينا اثنين مامعنا ..
سوى الأشواق تجمعنا ..
بلا هجر وبلا حرمان ...
الخ ..
شوق / وه بسسس وش تلقون خشششته ..
كادي/ اووووص ولا
شوق / طيييب
فهههد /انتي يااااشووق ماتملين من الشباب كل يوم مطلعه لنا واحد .. شفوا وش فيهآ ريم ..
التفتوا لهآ شافوهآ تقز بالشباب اللي بالاشاره .. وتهرج بصوت خفيف
شوق / ههههههههههههااي مو بس انا شفت ريم .
ريم /سمعت اسمي .مرتين ..

كادي/ كان رديتي اول مرره ..
ريم /ههههههااي فاتكم الحلوين تو .. اقول عمي
فهد / هلالالا لاتقلون عمي احس نفسي عمري 100 ..
ريم/ المهم فهد .
فهد/ هلالالا
ريم / وقف عند اشاره يمكن فيه احلى حلوين ..
شوق وكادي وفهد فقعوا ضحك ..
ريم /وش فيكم ..
كادي بنوبة ضحك / اما احلى الحلوين هاه ؟
ريم/ هع وربي حلوين ..
شوق / وانا ابصم بالعشرره ..
فههد / خلاص وصلنآ ..















من مواضيع : "..و.." 0 ياليت كل الرجال مثلك .. قصه حب مؤثره جدا ومبكيه
0 دقائق في ح ياتك
0 يآ ت۶لّمني ¬» المشي .. و أص۶د جبآل ولآ إسسگت ! لآ ت۶لّمني أطييζ. ! ‏ ‏
0 ][ م صور في ورطه ][
0 قصه مروعه لفتاه خدعتها صديقتها !! حسبي الله ونعم الوكيل ‏

توقيع : "..و.."

http://vb.sukrbnat.com/b8407-page7.html#post144892


يؤيؤ معقوله ولآ رد ؟ اضغط هنا لتكبير الصوره

عرض البوم صور "..و.."   رد مع اقتباس

قديم 24-05-2010, 13:03 PM   المشاركة رقم: 28 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر فعال
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية "..و.."

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 2006
المشاركات: 142 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 23
"..و.." is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
"..و.." غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : "..و.." المنتدى : قصص و روايات - قصص قصيره
افتراضي رد: رواية فله وربك يحلها للكاتبه "..و.."

الجزء خمس عشر

ريم /ههههههااي فاتكم الحلوين تو .. اقول عمي
فهد / هلالالا لاتقلون عمي احس نفسي عمري 100 ..
ريم/ المهم فهد - - -
فهد/ هلالالا
ريم / وقف عند اشاره يمكن فيه احلى حلوين ..
شوق وكادي وفهد فقعوا ضحك ..
ريم /وش فيكم ..
كادي بنوبة ضحك / اما احلى الحلوين هاه ؟
ريم/ هع وربي حلوين ..
شوق / وانا ابصم بالعشرره ..
فههد / خلاص وصلنآ ..



نزلوا من السياره وشافوا الشباب وراهم ..
فههد / وش جابكم
فارس / وراك ..
خالد / وين
طلال / ماتروح
فهد / وش بكم تهرجون كذا
قطعته شوق / انتم ياعللك على غفله .. وراه تجؤؤن ؟
فارس / انطمي تراه مو سوق ابوك ..
شوق /انت اخر من يتكلم انا اهرج خالد المصون ..
خالد / شووق .....
قطعته شو ق/ اووووص انت .. ياااااع عليكم يالله عمو وو اقصد فههود ..
جت شوق ومسكت فهد
كادي/ حرررررره يالله فههود ..
دخلوا البنات لحقوهم الشباب ..
ريم / ياكلاب لاتلحقونآ ..
شوق بصوت عالي / ترى عندنآ محرم ..
كاادي/ هههههههاااي ..
خالد من بين سنونه / اسكتي يام لسانين ..
ريييم بصوت عالي / ههههههههههههههههههههههااا ااااااااااي
فارس / اسكتي ياغبيه
كااادي/ عموو شوف هذا محل يجنن شبابي .. يالله ندخل ..
فهد وهو يلتفت ورا / ايييه ندخل ..
دخلوا ورن جوال فههد ..
شوق بهبال / رد لاتزعل المدام ..
فههد / هههههاي " ورد " ألوووووووووو

.........../...........ألخ ..
كادي / طلع الشغل حق عمي اللي بالبحرين ..
شوق برطمت / وشو يروح توه
ريم/ لا عاد مين يطلعنآ
شوق / عاد ولاثمود ههههههاي
ريم / انتي ماتبطلين اهبال ؟
شوق / الهبال معي كل مارحت ..
كادي / هههع فديتهآ شبيهتي
شوق / انطمي انتي شبيهتي ..
فهد / ااااااااخ بعد يوم برجع ..
ريم/ ياحسافه ..
كادي / هع ياخساره ..
شوق / ليه هو اسهم
فهد / انتم الهبال وراكم خاصه شوق
شوق / الهبال يجيء قبلي ..
ريم /ههههههههههه شوفوا البلوزه اللي معروضه بروح اخذهآ
بعد ساعه ..
(( طبعا الشباب طفشوا وطلعوا ))

فهد / ماجعتوا ؟
ريم/ الا

راحوا للمطاعم ..
فهد /شتبون ؟
شوق / كودولفينو دجاج
ريم \ كودو لفينو لحم
كادي /كودو كودو تركي
فهد /طيب .. وانا لفينو دجاج ..


طلبوا واكلوا وخلصوآ
رن جوال شوق
شوق / الللووووووو ييمه .
ام خالد /وووينكم .. ؟
شوق / وي ماقالوا لكم حنا مع عمي فهد ..

ام خالد / طيب ويين رحتوا ؟
شوق /اااااااخخ رحنا للسووق ..

ام خالد /طيب مع السلامه .
قفلتهآ
شوق / غريبه محد قال لهم؟
كادي / المهم خلاص دروآ ..
فهد / خلآص أحس أني رأسي فيه صدآع ..
ريم / نروح ..
كادي وشوق / اييه ..
طلعوا وركبوا شوق قدام والباقي ورا < هع
طول بالسياره ساكتين ..
وصلوا للبيت ..
فتشوا البنات ودخلوا الصاله ..
شوق فلت شعرهآ النآعم/ااااااااااااااااااخخخخخخ حررررررررر " ووقفت عند المكيف "
ريم /هههههههااي .. اجل لو حتى بالبيت نتحجب ؟
شوق / اموووت ..

كادي / ياألله ووين مآمآ ؟
شوق وهي مغمضه عيونه / امي وامك راحوا تشااو نبي ننام هونآ ياعسل ..
كادي / ونآسسسه ..
ريم بنعاس / بنات بنااااااام ..
كادي وشوق / دجاجه ..
ريم /: شسوي ..
كادي / طييب .

ريم/ ترى ماني رايحه المدرسه بكرا
شوق / اجل قاعدين كذا ؟

راحت ريم تنام ..
شوق وكادي تربعوا بالارض ..
شوق /ودنآ نسسسوي أي شيء خطنطر
كادي / ايه بسسس وشو ؟
شوق / فكري يالذكيه ..
سمعوا صوت المفتاح ينفتح وتغبوا ورى الكنبه ..
انس / هلالالا مروج حيااتي .. ههههههااي .. لاياعمري خخخخ ياحبي لك .. ايوا .. صدق .. طيب .. بااي حياتي ..
وراح قعد على الكنبة اللي وراه كادي وشوق ..
وشغل التلفزيون وحط فلم أكشششن .. وطول الصوت . <يعني لو همست مارح يسمعك !!

كل اللي بكتبه بهمس
كادي بهمس / ياربيه عز الله مانم الا الصباح ,,
شوق / انا عندي فكره
كادي / وشي ؟
شوق / شوفي هنا السلك حق التلفزيون نفصله
كادي / وبعدين ؟
شوق / بعدين .. اذا جاء يبي يشوف وش فيه نشرد بسرعه وهو ظلام مابيشوفنآ
كادي / طيب
شوق / اسمعي اول مانفصله نتغبى بالكنبة الثانيه ..
كادي / اوكي انتي ام الافكار وو
شوق قطعتهآ / لايكثر بسس ..
فصلت شوق السلك وشردو للكنبه الثانيه .. < طبعا ميفصل بينهم تقريبا شوي .. يعني 3 اقدام ..
انس / موووووب وققته اخخخخخ خلني اروح فوق .. " راح فوق "
طلعت شوق وكادي

شوق / واخير مايبي يروح ..
كادي / فكه ..وآلله وشلون اختك متحملته ؟
شوق / انتي تعرفين الحب .. والله من نفسهآ حبته..
كادي /هههههااي المهم وين نروح ؟
شوق / انتي تعرفين بيت عمي شكبره طبعا ودك كل شوي رايحه مكان نبي نروح للمطبخ نشوف شفيه .؟
كادي / يالله ..
راحوا للمطبخ وفتحوا الثلاجه
شوق وهي تسبل عيونهآ / وه عمي مابقى شيء باسوبر ماركت ..
كادي / هههااي انتهبي لاتكلينه بقي لي ..
كادي راحت للفريز اللي بجنبه .. ااما شوق دخلت جو الثلاجه ..
شوق/ كااادي شوفي فيه حلى اللي نحبه يميييييي ..
كادي / لالا يكون الاويرو ؟
شوق // ايوووا
كادي مسكت شوق بذرعهآ ودفته وطاحت بالارض وطلعت الحلى وقعدة تاكل ..
شوق / اييي ظهري ياتبن .. تدرين انتي موز معفن ..
كادي وهي تاكل بسرعه / وانتي طماطه خربانه ..
شوق / ابلعي وانتي ساكته لايجيء احد ..
كادي :/ طيب يييياااربيه ييجنننن ..
شوق / وانا شقول ؟
كادي / طيب طيب ..
شوق / لاتقضينه ..
كادي / وشو هو صحن مابقى الا شووي اللي باقي اليوم ..
شوق / طييب ..
شوق دخلت جوء الثلاجه تشوف وش تاكل شافت علبة بايسن واخذتهآ ..
شوق / بااايسسن كلك حركآت ..
كادي / لاتصدقين نفسك بدعآيه ..
شوق / هههههههههه طييب ..
سمعوا صوت اقدام ..
كادي / فييه احد دخل البيت ..
شوق طفت الانورا وسحبت كادي للمستودع – المطبخ فيه بابين واحد يطل للحديقه والمستودع بجنب الباب اللي يطل للحديقه –
كادي بهمس / منهو ..
شوق من بين اسنانها / اسسسسسسكتي ..
دخل المطبخ وشاف الصحن < حق كادي ..خخخخخخخ
وشاف علبة البايسن < حقت شوق ..
......../ يآكآفي منهو شآرب حقي آلبآيسسن..
شوق بهمس لكادي/ أنس .!!!!!!!!!
كادي بهمس / هههه شربتي البايسن ..
شوق / وعععععععع ماابي منه شيء " وقعدة تتفل "
كادي / اسسكتي سمعنآ ..
أنسس / ااااااااخ يعني اروح اشري ثآني ؟ّ!

راح انس يشتري .< ياكافي بعز الليل .!!!
طلعوا شوق وكادي وراحوا فوق للدور الثالث ..
طبعا الدور الثالث اذا جاء احد لهم يعني باختصار مايفتحونه الا لشوق وكادي ..
شوق /مقفل ..
كادي / اول مره ؟
شوق / يالله وين نروح ريم الدبه مقفله الباب عليهآ

كادي/ انزلي ندور لنآ حل ..!
شوق / ياغبيه وين يعني ننآم مو حنآ حطينآ أغرضنآ فيه ..
كادي / لايكون الشغاله الغبيه يعني ماتدري مارحنآ مع اهلنآ ..
شوق / امشششي نروح للشغآله
راحوا لغرفة الشغاله وشافوهآ نآيمه < بسآبع نومه ..
شوق / اانتي
الشغاله فزت / نأم مدام
شوق / مدام بعينك انا انسه ..
الشغاله / نأم انسه ..؟
كادي / تولا انتي وين حطيتي المفتاح حق الدور الثالث ..؟
تولا /راحت تجيبه هذاهو ..
شوق / يالله لايكثر طسسسسي ..
طلعوا وشافوا انس يمشي مع الدرج.. وتغبوا ورا الباب ..
دخل انس لغرفته وقفل الباب طلعت شوق وكادي ..
كادي / بغى يشوفنآ ..
شوق / حمدلله ..
راحوا فوق .. وفتحوا الباب ..
طبعا هو كانه جنآح غرفة فيهآ سرير ابو نفرين وتسرحيه وكمدينه وحمام ومطبخ صغير ..< ام الفله ..
شوق / ااااااااااانتي كدوي بك نوم ؟
كادي /لالا
شوق / كم الساعه ؟
كادي / ااااام 6 ونص ..
شوق / الحين الدب ذا رايح بالوقت من يفتح له ؟
كادي / لا يمكن بسيارته فيه تعرفينه مدمن بايسن ..
شوق / وزاد اقول ليه اختي مدمنه اجل من ذا ؟؟
كادي/ هع هع المهم الحين ينفتح الرشاشات حقات الحديقه شرايك نلعب ؟
شوق / المهم وين فارس ؟
كادي/ نايم ببيتكم .
شوق /اها يالله نغير ونصلي ونروح
.. صلوا
لبست كادي بجامه لونهآ بني وبالوسط فيه فيس يضحك .. نص كم ..
اما شوق لبست بجامه برتقاليه ..نص كم .. ونزلوا تحت
طبعا لازم يجون عند غرفة انس .. سمعوا صوت التلفزيون..
مشؤا ونزلوا تحت ..
فتحواالباب اللي باالمطبخ للي يطل على الحديقه ..
شوق / وناسه مفتوحات ..
طلعوا وقعدوا يتمشون .. وشافوا الشممسس
شوق / ونااسه ..
بعد ساعه من الهبال ..
سمعوا صوت الهندي يكلم ..
شوق / شكله قام ..
كادي / اااممممشي وين ندخل هو عند المدخل اقوللك ينتظرن انسس ولاعمي ؟!
شوق منصدمه/ صحيح هو واقف عند الباب ؟!ّّ!!!!!

كادي / اييه ..
شوق / نروح مع باب المطبخ ..
كادي / طيب
راحوا عند الباب ودخلوا وشاف عمهم قاعد !!!!!!
كادي/ رحنآ ففييهآ وويين نروح ّّ ؟
شوق / عادي نقول رحنا نتمشى ..
كادي / انتي تهرجين مو انآ
شوق / طيب ..
راحوا له
ابو انس / هلا هلا شوااقققتي وكوودي
شوق / هلا عمي
كادي/ صبآح آلنور .
نزل انس وشآفهم وتوجه للبآب < يعرف موب سالم من اسئلتهم وين تروح وشو له تونآ !!< خخخخ فديتنآ ..
ابو انس بصوته الفخم / ااااااااااااننننننننسسس ..
انس تخرع / هلا هلا سم يبه .ّّ
ابو انس / تعآل أفطر
انس / لالالا يبه انا عندي شغل مشغول وااايد
شوق كأنهآ عجوز / وش اللي مشغلك هآه ؟
انس كاتم الضحكه / وانتي شدخلك ياتيتآ

شوق / تيتآ بعينك يآلدب .
ابو انس عآرف دأيم يتهآوشون مايقول شيء . خخخخخخ
انس / ياشينك ترى
شوق / تكفى يالمزيون ..
انس / انا احلى منك انا كل ملح الدنيآ فيني !!
شوق / ملح ولاسكر ههههااي واللي يمدح نفسه كذذآب
كادي بهمس لشوق / انتي من وين لك الجرائه
شوق / عاادي دايم اتهاوش ببيتنآ .
انسسس / يالله باااي
شوق / رح بسسسرعه لاتطير المدام منك !!
انسس / طيب اخ منك يابنت ..
شوق / لاياولد نياهااهاااهااي ..












من مواضيع : "..و.." 0 ياليت كل الرجال مثلك .. قصه حب مؤثره جدا ومبكيه
0 دقائق في ح ياتك
0 يآ ت۶لّمني ¬» المشي .. و أص۶د جبآل ولآ إسسگت ! لآ ت۶لّمني أطييζ. ! ‏ ‏
0 ][ م صور في ورطه ][
0 قصه مروعه لفتاه خدعتها صديقتها !! حسبي الله ونعم الوكيل ‏

توقيع : "..و.."

http://vb.sukrbnat.com/b8407-page7.html#post144892


يؤيؤ معقوله ولآ رد ؟ اضغط هنا لتكبير الصوره

عرض البوم صور "..و.."   رد مع اقتباس

قديم 28-05-2010, 14:07 PM   المشاركة رقم: 29 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر فعال
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية "..و.."

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 2006
المشاركات: 142 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 23
"..و.." is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
"..و.." غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : "..و.." المنتدى : قصص و روايات - قصص قصيره
افتراضي رد: رواية فله وربك يحلها للكاتبه "..و.."

الجزء ست عشر





شوق / عاادي دايم اتهاوش ببيتنآ .
انسسس / يالله باااي
شوق / رح بسسسرعه لاتطير المدام منك !!
انسس / طيب اخ منك يابنت ..
شوق / لاياولد نياهااهاااهااي ..
طلع اانسس ..
وشوق وكادي طلعوا ينآمون
شوق / وجعه ماقامت ذي ؟!
كادي / لا المهم ماعلينآ امشي نروح ..
رآحوآ نآموآ

بعد 4 ساعات دخلت عليهم ريم للجناح وشافت باااااارد وظلالالام ..
" ريم لابسه بنطلون جنز اسود وبلوزه صفرا وسيعه "
ريم/ يالله كاادي شوووق
كادي / ييمه جنني منننن انتيي
ريم كاتمه الضحكه / ههعهع انا ريمو يالله قومي
كادي / شوووفي يادوبآ انتي شبعتي نوم انا مانمآ إلاشوي حرام < نصأبه
ريم/ طيب بعد ساعتين بجيء ايوا تراني بروح لل .......
كادي / ليه السوق في صباح الله خير ؟
ريم/ لآ بروح انا وجنى
كادي / طيب وسلمي لي عليهآ طيب هي غايبه من المدرسه
ريم / ايوا نسيت اقول لك
كادي / وشو
ريم/ جنى تبي تنقل معنآ
كادي / حلووو يرحم امك ابي انآم
ريم : طيييب " وطلعت وصكت الباب وراه ولبست عبيتهآ ونزلت شافت جنى تنتظرهآ
ريم / سلالام
جنى / هلالا والله
وراحوا للسووق ..




بعد ساعتين قامت شوق
شوق / كااااااادي
كادي / يييييمه حررريقه وش فيه ؟
شوق كاتمه الضحك / انتي قوووووومييي

كادي / وشووو ؟
شوق / شوفي تو جاني مسج من ابوي يقول اليوم يبي يجتمعون وبكرا مو رايحن للمدرسه
كادي قامت وقعدة تبوس شوق
شوق / بععدي يع
كادي / طيب وش نلبس
شوق / برب انا باخذ شآور
كادي / طيب شوق تراني بلبس بنطلون الجنز الاسود وبلوزه الرصاصيه
شوق / الفراشه ؟
كادي / ايه

شوق / ايه حلو " ودخلت الحمام .."
بعد ربع ساعه طلعت شوق من الحمآم
كادي / كان ماطلعتي
شوق / خلالاص عاد يالله انتي اذا جيتي تطلعين قولي لي لاني بلبس .
كادي/ طيب
شوق تبي تلبس بنطلون سكني لونه اصفر وتي شيرت لنص الفخذ لونه رصاصي وفيه كتابات بالاصفر استشورت شعرهآ وحطت بنسه فينكه رصاصيه
كادي جوء الحمام / ترراني بطلع
شوق / ههههههههه اطلعي مخلصه من زماان
طلعت كادي وانبهرت بشوق وهي تحط الغلوس على شفايفهآ
كادي / انتي شوق
شوق / لابنت الناس اكيد ياغبيه
كادي / يجنن شكلك
شوق /تاخرت الدبه ريم ماقامت ؟
كادي / ههههههههههههه الا راحت مع جنى للسوق
شوق / من متى
كادي/ قبل 4 ساعات اظن جتني هنآ و قالت لي ايييه جنى تبي تنقل معنآ
شوق / ونااااسه يالله ننزلل تتوقعين جت ؟
كادي وهي تروح للتسريحه / لا ماتعرفين التوأم ذولا مايجون الا بعددييين
شو ق/ طيب كم الساعه ؟
كادي / 12
شوق / طيب
نزلوا وشافوا ام انس وابو انس
شوق كادي / السلام عليكم .
الكل / وعليكم ,,

ام انس / أدخلوا المطبخ افطرو .
شوق / لامومشتهيه

ام انس / وانتي كادي
كادي / لالا مابي شكر ا
دخلت ريم ومعهآ كيسسه
شوق وكادي/ لك اكثر من 4 ساعات بس كيسسسه
ريم وهي تفتش / اااخ ياحر المهم مافيه شيء ذا السسوق
شوق مصدومه / أي سوق رحتي ؟
ريم / يؤ وش فيك ؟سوق أل.......

شوق / ياتبنه ليتي رايحه ذا كل الماركات فييه غببيه أنتي !!
ريم / انا رايحه الساعه 9 ..
شوق / غريبه فيه محلات ؟

ريم / مافيه الا شوي وواحد كافي قعدنآ فيه وبعدهآ رحنآ للمطعم نتغدا وراحنآ نتمشى
شوق /اها وانا اقول غريبه ماقشيتي السوق كله
ريم /انا ودي نروح المغرب بس جنى قالت الصباح
كادي / وشلون تحملتوا الصبآح
ريم / بسسس فييه .!!
شوق وكادي فهموهآ/ ههههههههههههههههههههه
ام انس / وش فيه
شوق / لالا مافيه شيء ياكلمة ردي مكانك هع هع يالله بروح فوق
شوق قامت / وانا
كادي / وانا ..
وراحوا غرفة ريم ..
شوق / عندي فكره ..
كادي / وشهي ؟
ريم / وشو؟
شوق / الحين تتوقعون العيال صاحين ؟
ريم/ فآتكم توو شفتهم بآلكآفي ..
شوق / كذذذذذاابه
ريم / وشو كذابه ششوفي صورتهم بجوالي
كاادي/ صورتيهم ؟
ريم / أي
شوق / وشلون مانتبهوا لك ؟
ريم / هم تصير طاولتهم قدامي من بعععييد وصورتهم ..
كادي/ وجنى شقالت
ريم : عاادي كانت جنى رايحه تطلب لنآ يوم جات وشفتني اصورهم انهبلت وقالت مين قلت لهآ عآدي عيال عمي واخوي
شوق / هع هع
كادي /: سمعتي ..
ريم /ايشششش ..
شوق/ اليوم يبي يجتمعون ونبي نناام عندك
التفت لهم ريم / واليوم ابوي يقول لي بكرا ما تروحين للمدرسه .!!
شوق / ونااسه
كادي/ عاد لاتنامين دجاجه ..
ريم / طيب شواقه حلو لبسك
شوق / عيونك الحلوه ..
جاء مسج لشوق

من طلال
(( كلمي علي ^_^ ))
شوق / اااا رنيم تقول كلمي علي بروح فوق اكلم ." وغمزت لكادي "
كادي فهمتهآ
ريم / طيب ..
راحت شوق فوق للجنآح حقهم < ماتصدقون كانه حقهم ..

شوق/ ألووو
طلال/ أه يآفديت آلوووو وحشششتيني ..
شوق / هع مايوحشك وح ش

طلال /وأخيرا بششوفك
شوق بدلع / لايمكن لالا
طلال/ صدق ..
شوق / مصدق انت .. أكييد .. المهم متى تجون ؟
طلال/ اممممم الساعه 3 تقريبآ ..
شوق / ههههههه
طلال / وش بك ؟؟
شوق / مافيني شيء ..

طلال / خوفتيني ..
شوق /أاخ ياطلال خلاص باي ,,,
طلال/ وش بك انتي من يوم اليوم هذك مادري شفيك ..< عرفتوه يوم خطبت شوق لولد الجيران .!!
شوق " طلال خلاص يكفي " / مافيني شيء " وقفلت السماعه ..
ودخلت الحمام وقعدة تبكي < ألبنت حسسآسسه ..



طلال " وش فيهآ أن شاء الله اقول لكآدي "



طلعت شوق من الحمام وزينت مكياج < ماكآنهآ بكت ..
نزلت لريم وكادي

شوق /ههههه وش سويتوا بعد مارحت ؟
ريم / تشوفينآ انا قاعده ادور لي ملالابس والدبه كادي شوفيهآ نايمه على سريري

شوق / هع طيب شوفي
راحت ووطت رجل كادي
كاديي / جنييي وشو
شوق وريم /هههههههههههااي
كادي/ اغبياء
شوق / قوممي

شوق طلعت لريم ملابس بنطلون جنز اسود وبلوزه تفاحيه فيه وشعرهآ حطته كيرلي وحطت طوق لونه اسود ..
شوق / /أللله شكلك روعه
ريم / تسلمين انتي الاروع
كادي رن جوالهآ وراحت تكلم طلال
كادي / نعم
طلال / نعامه ترفسك
كادي/ هاه
طلال / هواء ان شاء الله
كادي / شتبي
طلال/ انتي عند البنات ؟
كادي /لا
طلال/ شفيهآ شوق ؟!
كادي / وش وشفيهآ ضحك وهبآل ماخلت شيء
طلال /كلمتني كانهآ تكلم واحد غلطآن ..
كادي/ انتي يالغبي نمر 1 على قولتهآ تنتظر تخطبهآ
طلال !!!!!!!!/ أخطبهآ
كآدي : أيه ياغبي
طلال: يصير خير باي
كادي /باااي
قفلت السماعه وراحت للبنآت ..












من مواضيع : "..و.." 0 ياليت كل الرجال مثلك .. قصه حب مؤثره جدا ومبكيه
0 دقائق في ح ياتك
0 يآ ت۶لّمني ¬» المشي .. و أص۶د جبآل ولآ إسسگت ! لآ ت۶لّمني أطييζ. ! ‏ ‏
0 ][ م صور في ورطه ][
0 قصه مروعه لفتاه خدعتها صديقتها !! حسبي الله ونعم الوكيل ‏

توقيع : "..و.."

http://vb.sukrbnat.com/b8407-page7.html#post144892


يؤيؤ معقوله ولآ رد ؟ اضغط هنا لتكبير الصوره

عرض البوم صور "..و.."   رد مع اقتباس

قديم 28-05-2010, 14:12 PM   المشاركة رقم: 30 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر فعال
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية "..و.."

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 2006
المشاركات: 142 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 23
"..و.." is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
"..و.." غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : "..و.." المنتدى : قصص و روايات - قصص قصيره
افتراضي رد: رواية فله وربك يحلها للكاتبه "..و.."

تكميل


آلسآعه 3

جت أول شيء أم زيآد + طلال + يآرآ
أم خآلد + مررروج + خآلد
طبعآ قعده مآتنمل طبعا بيت ابو انس كبير مررره خاصه الصآله ..
بزآويه فيه البنات شوق كادي ريم والزاويه الثانيه مروج وانس < مايملون
والثالثه فآرس وطلالآل وخآلد !!
بالوسط الأمهآت
ام زيآد / هؤ وشبكم كل واحد اخذ لهآ زأويه ..
ريم وكادي قآموا وراحوا لهم امآ شوق تسمع الاغآني أغنية أنآ ضآيق ..

ام زيآد بصوت عآلي/ شووووووووووووووق
شوق تغني مع الاغنية مو حاسه بشيء
ام خالد اخذت علبة المنديل على رجلهآ
شوق فزت / هلالا ووشوووو ها ها ؟
ام خالد / توك تدرين انبحت حلقونآ وحنآ ننآديك ..
ام زيآد / تعآلي تقهوي ..
شوق " ااااااا لالالا مو وقتكم ماابي "/لآلآ مو مشتهيه
ام انس ضربت صدرهآ /لا ماافطرتي
شوق أبتسمت بوجههآ / لآ عآدي مو مشتهيه من أول
" وركبت السمعآت "


(( طلآل ))



اذا ناويتروح
ابفهم ويناروح
تخليني اعيش بعدك
بألم وجروح




و اذا عنيمشيت
و اذا غيريلقيت
منو غيرك انا بلقى
يا روحالروح




يعني ترضاهاعلي
تترك ايدينكايدي
تنسى من عايشعشانك
ان كان ميت اوحي




و اذا نويت تعشق تحبثاني
امانة لاتنساني
اني احبكموت





ألشبآب رآحوا عندهم ..
طلال رسل لشوق مسج (( اذا وجودي مضايقك أروح ))
جاء المسج لشوق اخذت جوالهآ من شنطت امهآ

http://www.beer-almksor.com/images/khadja/dezne%20land/Z610i-pink.jpg


وقرت ألمسج

من حيآتي

(( أذا وجودي مضايقك أروح ))
كتبت بسرعه (( لآلآ .. )) ورسلتهآ
راح طلال للكنب اللي مقابله لشوق
ام انس/ طلال ..يؤ ماشربت القهوه ..

طلالل بابتسآمه / لا شكرا ماشتهيتهآ .. أنسدت نفسيتي ..

شوق " انا سسسسديت نفسيته ؟؟!! "

؟؟؟؟؟
؟؟؟؟
؟؟؟
؟؟
؟
؟؟؟ ؟؟ ؟
؟
؟؟

؟؟؟
؟؟؟
شوق قآمت وراحت للغرفه الثاني فتحت التلفوزيون وطلعت اغنية
يارب تدوم ايامنا سوا !




ام خآلد بصوت عآلي : شوووق
شوق ططلعت له / هلالا
ام خالد / عطي مروج جوآلهآ
شوق / ووينهآ ؟
ام خالد / جوالهآ يرن وهي برآآ مع انس

ششوق اخذت الجوال وطلعت برى
شافتهم قاعدين بالحديقه هي وانس
شششوق /ياخطنطر قعدة ماتنمل انتي يادبه امسكي جوالك وانت ماتشبع من اختي اربع وعشرين ساعه
مروج / ويرحم أمك اسكتي مسكتي خط
شوق / خط مايل ولامستقيم هع هع " وراحت " > طبعا الحديقه بعيده شوي من الباب
اول ماجت تدخل طلع لهآ طلال
شوق / ا....
قطعهآ طلال / ااوص " مسك يدهآ وودهآ ورا البيت ! "
ارسل لكادي رساله (( لآأحد يطلع ))
لصق شوق على الجدآر ..وحط ايده اليمين على كتفهآ ..
وشغل اغنية
/

/

فقدتك ..


فقدتك يا أعز الناس فقدت الحب والطيبه
وأنا من لي فيهالدنيا سواك إن طالت الغيبه
/

/

نزلت دمعه حآره على خدهآ

طلال / عشآن تعرفين أني فقدتك " ورآح "
شوق مسحت دموعهآ وراحت وراه بسرعه وضمته
طلال أبتسم على حركتهآ
شوق / خلاص عآد آكييد رضيت ؟!
طلال/ ايه ..
شوق ركضت بسسرعه لدأخل ..
طلال / ااااخ ياشوق












من مواضيع : "..و.." 0 ياليت كل الرجال مثلك .. قصه حب مؤثره جدا ومبكيه
0 دقائق في ح ياتك
0 يآ ت۶لّمني ¬» المشي .. و أص۶د جبآل ولآ إسسگت ! لآ ت۶لّمني أطييζ. ! ‏ ‏
0 ][ م صور في ورطه ][
0 قصه مروعه لفتاه خدعتها صديقتها !! حسبي الله ونعم الوكيل ‏

توقيع : "..و.."

http://vb.sukrbnat.com/b8407-page7.html#post144892


يؤيؤ معقوله ولآ رد ؟ اضغط هنا لتكبير الصوره

عرض البوم صور "..و.."   رد مع اقتباس
إضافة رد

Tags
"..و..", رواية, فله, للكاتبه, وربك, يحلها


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تأثير الصيام على أجزاء الجسم ...بالصور عطر الروح الخيمة الرمضانية | خيمة سكر بنات 10 12-07-2011 12:11 PM
لمحبى الضحك جميع أجزاء وحلقات مسلسل راجل و 6 ستات للموبيل بصيغة 3gp محمود منصور نكت - طرائف - الغاز - فرفشة 1 06-05-2010 00:06 AM


الساعة الآن 11:26 AM.

مواضيع مميزة | مواضيع عامه | حوادث | تعارف | اخبار | منتديات عالم حواء | عالم حواء | منتدى صبايا | اكسسوارات | ادوات التجميل | بيت حواء | العاب طبخ | عروس | ديكور | مطبخ حواء | اعمال يدوية | طب و صحة | عالم الطفل | الحمل والولادة | المنتدى الادبي | همس القوافي | خواطر | قصص | منتديات الصور | نكت | صور×صور | سياحه | منتديات انمي | سيارات | برامج مجانية | توبيكات | رسائل | تصاميم | موضة للمحجبات | تواقيع بنات | غرف نوم | رسائل حب | اخر موضة للمحجبات | مدونة | اجمل صور الاطفال | مكياج عيون | فساتين خطوبة | صوررمنسيه | لفات طرح

المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات سكر بنات بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة سكر بنات بل تمثل وجهة نظر كاتبها

.
يمنع نشر اي كراك او انتهاك لاي حقوق ادبية او فكريه ان كل ما ينشر في منتديات سكر بنات هو ملك لاصحابه



Powered by vBulletin® Version 3.8.7 Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.