.. يمكنك الإنضمام لعالم سُكر بنات من خلال التسجيل من هنا | نسيت كلمة المرور ؟



قصص و روايات - قصص قصيره قصص , قصيره , قصص و خيال , قصص عربية , خيال , غراميه , قصة ,قصص الانبياء,قصص واقعية , قصيره,قصص مضحكه , قصص اطفال ,قصص طريفة , قصص رومانسية , قصص رومانسية , قصص حب , قصص سكر بنات .


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 02-10-2010, 22:49 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر متألق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كيان انسانه

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 3911
المشاركات: 308 [+]
بمعدل : 0.21 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 18
نقاط التقييم: 10
كيان انسانه is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
كيان انسانه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : قصص و روايات - قصص قصيره
افتراضي قصص للبنات

اضغط هنا لتكبير الصوره

_اكره امي______

آلام هي نبع الحب والحنان هي الآمان والسعادة والاطمئنان هي بلسم الجراح ربما تكون هي سبب اشتياقنا للدار 000لذالك من الطبيعي أن يحب الجميع أمه ولا نتعجب أبدا إذا سمعنا شخص يقول أنى احب أمي 000ولكن ما موقفك أخي وأختي إذا سمعت شخص يقول اكره أمي أتمنى لها الموت 000اتعتقدون أن هناك سبب يدفع أي إنسان بان يقول اكره أمي ؟؟؟

للأسف لقد سمعتها من زميلة لي في المرحلة الثانوية من الدراسة قالتها لي أنى اكره أمي تفاجئت منها وكدت اضربها ولكني صرخت في وجها لماذا لا يجوز لا تقولي هذا ولست أنا فقط من استنكر قولها وانبها بل كل الفتيات الأتي سمعنها صرخن في وجهها 000اتصدقون أنها كانت ترفض كتابة أي تعبير يكون مقرر علينا في المنهج كتابته إذا كان متعلق بالأم وإذا كتبته تحت ضغط المدرسة لا تكتب فيه سوى عن قسوتهن 0

وفي أحد الأيام تقربت منها وكنا أنا وهي فقط في الفصل الدراسي وسألتها عن سبب كرهها لامها صعقتني أجابتها وندمت لما صرخت في وجهها000هي لم تتردد في أخباري عن حكايتها ومأساتها مع أمها أحسست بأنها كانت تتمنى من زمن طويل أن يسألها أحد عن معاناتها ليتسنى لها إخراج بعض من جراحها وآلامها التي كانت تعكر عليها حياتها لقد أحسست في حيينها من وحدتها 000قالت لي لسبب ما, طلق أبى أمي وكنت أنا في سن الرضاعة ولدي أخوات واخوان اكبر مني في العمر فخرجت أمي من بيت والدي ولم ترضى أن تأخذ أي ابن من أبنائها معها حتى أنا التي كنت ارضع من ثديها رفضت اخذي وبعد مرور فترة من خروجها من المنزل لقد مرضت مرضا شديدا فأخذني والدي أليها ولكنها أبت أن تحملني أو أن تستقبلني في منزلها وقالت لأبى أنها ابنتك ولا أريدها اذهب ورعاها بنفسك فرجع أبي بي إلى المنزل وعشنا مع والدي وهو كان يهتم بجميع أمورنا حتى كبرنا لم تفكر أمي في زيارتنا ولا مرة واحدة 000وتقول زميلتي أيضاء بعد زواج أختي الكبرى حملت وعند ولادتها كانت تعبه جدا تقول كانت بين الحياة والموت أرادت أن ترى أمي فاتصلنا بأمي لتأتي لرؤيتها ولكن أمي رفضت نهائيا أن تأتي, ولم تتصل حتى لسؤال عن حال أختي 0

تلك كانت مختصرا لمائسات زميلتي لقد قدرت ظروفها لقد تخيلت أن أمي لا ترغب في وجودي ولا تحبني ماذا عساي آن افعل لربما فعلت وقلت اكثر مما فعلته زميلتي 000اذا شخصا غريب لا يمد لنا بصلة قرابه ابدى انزعاجه او كرهه منا سوف نحس بالمهانه والحزن فما بالكم باقرب الناس صلة بكم وهي الام ؟

أقولها بصراحة لم أبين لزميلتي أنى اعذرها على كرهها لامها بل قلت لها مهما فعلت بك فهي أمك ويجب عليك احترامها ويجب أن تحبيها وتزوريها حتى لو كانت هي قد نستك 000كنت دائما أحاول أن اجعلها تعذر والدتها على تصرفاتها لسنه كاملة وأنا أحاول معها ولكن بدون جدوه فجرحها كبيرا جدا

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



قصة حب تبكي (واقعيه)
-------------------------


بسم الله الرحمن الرحيم

قصه حب تبكي كل من يقراها فمن قلبه رقيق فلا يقرأ ...

قرر صاحبنا الزواج وطلب من أهله البحث عن فتاة مناسبة ذات خلق ودين وكما جرت العادات والتقاليد حين وجدوا إحدى قريباته وشعروا بأنها تناسبه ذهبوا لخطبتها ولم يتردد أهل البنت في الموافقة لما كان يتحلى به صاحبنا من مقومات تغرى أية أسرة بمصاهرته وسارت الأمور كما يجب وأتم الله فرحتهم وفي عرس جميل متواضع اجتمع الأهل والأصحاب للتهنئة .

وشيئا فشيئا بعد الزواج وبمرور الأيام لاحظ المحيطون بصحابنا هيامه وغرامه الجارف بزوجته وتعلقه بها وبالمقابل أهل البيت استغربوا عدم مفارقة ذكر زوجها للسانها . أي نعم هم يؤمنون بالحب ويعلمون أنه يزداد بالعشرة ولكن الذي لا يعلمونه أو لم يخطر لهم ببال أنهما سيتعلقان ببعضها إلى هذه الدرجة .

وبعد مرور ثلاث سنوات على زواجهما بدؤوا يواجهون الضغوط من أهاليهم في مسألة الإنجاب لأن الآخرين ممن تزوجوا معهم في ذلك التاريخ أصبح لديهم طفل أو اثنان وهم مازالوا كما هم وأخذت الزوجة تلح على زوجها أن يكشفوا عند الطبيب عل وعسى أن يكون أمرا بسيطا يتنهى بعلاج أو توجيهات طبية .

وهنا وقع ما لم يكن بالحسبان حيث اكتشفوا أن الزوجة (عقيم ) !!

وبدأت التلميحات من أهل صاحبنا تكثر والغمز واللمز يزداد إلى أن صارحته والدته وطلبت منه أن يتزوج بثانية ويطلق زوجته أو يبقها على ذمته بغرض الإنجاب من أخرى فطفح كيل صاحبنا الذي جمع أهله وقال لهم بلهجة الواثق من نفسه تظنون أن زوجتي عقيم ؟! إن العقم الحقيقي لا يتعلق بالإنجاب أنا أراه في المشاعر الصادقة والحب الطاهر العفيف ومن ناحيتي ولله الحمد تنجب لي زوجتي في اليوم الواحد أكثر من مائة مولود وراض بها وهي راضية فلا تعيدوا لها سيرة الموضوع التافه أبدا .

وأصبح العقم الذي كانوا يتوقعون وقوع فراقهم به سببا اكتشفت به الزوجة مدى التضحية والحب الذي يكنه صاحبنا لها وبعد مرور أكثر من تسع سنوات قضاها الزوجان على أروع ما يكون من الحب والرومانسية بدأت تهاجم الزوجة أعراض مرض غريبة اضطرتهم إلى الكشف عليها بقلق في إحدى المستشفيات الذي حولهم إلى( مستشفى *** التخصصي ) وهنا زاد القلق لمعرفة الزوج وعلمه أن المحولين إلى هذا المستشفى عادة ما يكونون مصابين بأمراض خطيرة .

وبعد تشخيص الحالة وإجراء اللازم من تحاليل وكشف طبي صارح الأطباء زوجها بأنها مريضة بداء عضال عدد المصابين به معدود على الأصابع في الشرق الأوسط وأنها لن تعيش كحد أقصى أكثر من خمس سنوات بأية حال من الأحوال والأعمار بيد الله .

ولكن الذي يزيد الألم والحسرة أن حالتها ستسوء في كل سنة أكثر من سابقتها والأفضل إبقاؤها في المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة إلى أن يأخذ الله أمانته . ولم يخضع الزوج لرغبة الأطباء ورفض إبقاءها لديهم وقاوم أعصابه كي لا تنهار وعزم على تجهيز شقته بالمعدات الطبية اللازمة لتهيئة الجو المناسب كي تتلقى زوجته به الرعاية فابتاع ما تجاوزت قيمته ال ( 260000 *** ) من أجهزة ومعدات طبية جهز بها شقته لتستقبل زوجته بعد الخروج من المستشفى وكان أغلب المبلغ المذكور قد تدينه بالإضافة إلى سلفة اقترضها من البنك .

واستقدم لزوجته ممرضة متفرغة كي تعاونه في القيام على حالتها وتقدم بطلب لإدارته ليأخذ أجازة من دون راتب ولكن مديره رفض لعلمه بمقدار الديون التي تكبدها فهو في أشد الحالة لكل *** من الراتب فكان في أثناء دوامه يكلفه بأشياء بسيطة ما إن ينتهي منها حتى يأذن له رئيسه بالخروج وكان أحيانا لا يتجاوز وجوده في العمل الساعتين ويقضى باقي ساعات يومه عند زوجته يلقمها الطعام بيده ويضمها إلى صدره ويحكي لها القصص والروايات ليسليها وكلما تقدمت الأيام زادت الآلام والزوج يحاول جاهدا التخفيف عنها . وكانت قد أعطت ممرضتها صندوقا صغيرا طلبت منها الحفاظ عليه وعدم تقديمه لأي كائن كان إلا لزوجها إذا وافتها المنية .

وفي يوم الاثنين مساء بعد صلاة العشاء كان الجو ممطرا وصوت زخات المطر حين ترتطم بنوافذ الغرفة يرقص لها القلب فرحا .. أخذ صاحبنا ينشد الشعر على حبيبته ويتغزل في عينيها فنظرت له نظرة المودع وهي مبتسمة له .. فنزلت الدمعة من عينه لإدراكه بحلول ساعة الصفر وشهقت بعد ابتسامتها شهقة خرجت معها روحها وكادت تأخذ من هول الموقف روح زوجها معها . ولا أرغب في تقطيع قلبي وقلوبكم بذكر ما فعله حين توفاها الله ولكن بعد الصلاة عليها ودفنها بيومين جاءت الممرضة التي كانت تتابع حالة زوجته فوجدته كالخرقة البالية فواسته وقدمت له صندوقا صغيرا قالت له إن زوجته طلبت منها تقديمه له بعد أن يتوفاها الله ... فماذا وجد في الصندوق ؟! زجاجة عطر فارغة وهي أول هدية قدمها لها بعد الزواج ... وصورة لهما في ليلة زفافهم . وكلمة ( أحبك في الله ) منقوشة على قطعة مستطيلة من الفضة وأعظم أنواع الحب هو الذي يكون في الله ورسالة قصيرة نقلتها لكم كما جاء نصها على لسان راويها تقريبا مع مراعاة حذف الأسماء واستبدالها بصلة القرابة كما جاء بها الراوي.





الرسالة :
زوجي الغالي : لا تحزن على فراقي فوالله لو كتب لي عمر ثان لاخترت أن أبدأه معك ولكن أنت تريد وأنا أريد والله يفعل ما يريد .
أخي فلان : كنت أتمنى أن أراك عريسا قبل وفاتي .
أختي فلانة : لا تقسي على أبنائك بضربهم فهم أحباب الله ولا يحس بالنعمة غير فاقدها .
عمتي فلانة ( أم زوجها ) : أحسنت التصرف حين طلبت من ابنك أن يتزوج من غيري لأنه جدير بمن يحمل اسمه من صالح الذرية بإذن الله .
كلمتي الأخيرة لك يا زوجي الحبيب أن تتزوج بعد وفاتي حيث لم يبق لك عذر وأرجو أن تسمى أول بناتك بأسمي واعلم أني سأغار من زوجتك الجديدة حتى وأنا في قبري ...

هده القصة منقولة كما جاء بها الراوي ...وعلى حد قولها وللامانا هي قصة من الواقع المعاش...والله اعلم.

ولكنها قصة غاية في الروعة و صدق الوفاء والحب..

ارجو ان من الله ان تكون لنا مثلا اعلى للمعاملة و وللنضر للحياة من منضار اكبر وابعد ...
(((عجبتني القصه انشاء الله تعجبكم




بسم الله الرحمن الرحيم..

قصة كلمة روعة قليلة بحقها..
ريما:بنت عمرها18 سنة بثاني علمي وحيدة امها اوبوها يعني المدلعة كانت مرة حلوة ونعومة
ابوها:فهد وهو تاجر غني مدلع بنته دلع..
امها:سلمى مديرة روضة ومره اهتمامها بنفسه وبريما..
...............
عيال عم ريما:
نواف:عمره 24يدرس هندسة كمبيوتر(كان يدرس بامريكا 5سنوات وكمل في الرياض)<<مزيون مرررررررة
محمد:عمره 19 ثالث ثانوي علمي<مملوح بشكل!!
ابوهم:سعود وكان له شركات كبيرة في الرياض
امهم:ليلى معلمة بس تركت التدريس وجلست بالبيت..
..............
عم ريما طلال:
نوف بنته:عمرها 17 اول ثانوي وكانت مقربة لريما..
عبد الرحمن:اخوها وعمره 18سنة
العم طلال: استاذ في الجامعه
زوجتة العنود: كان لها مشغل كبير في الرياض(بزنس وومن)
...............
عمت ريما:
فيصل:عمره 24 وصديق نواف بالمرة مايفترقون عن بعض
الهنوف: عمرها18 صديقة ريما ونوف مره اسراهم عند بعضم<<مملوحة
نورة:عمت ريما وكانت ربة بيت ماتشتغل..
..............
خوال ريما:
ندى: خالت ريما الصغيره وكانت بسنة ثاني كلية تخصصها "علم نفس" وتموت في شيء اسمه ريما وريما كذلك
تركي:خال ريما الصغير كان اكبر منها بسنة ويدرس طب سنه اولى..
جدتها اسمها:هيا..
..............
ريما من كانت صغيره وعمها سعود يحبها ودايما يقول انها لولده نواف كبرت ريما وكبر معها الحلم وكانت دايماتفكر فيه..العم سعود يحب ريما حيل ولاسيما ان ماعندة بنات..ريماماكانت تعرف ولا شي عن نواف ولاتعرف شعوره..ولاتعرف حتى شكلةلانها مابعد يوم كانت صغيرة سافر نواف يدرس وبعدها رجع والبنت كبرت وصارت تتغطى عنه..وهو كذلك ماقد شافها بس يسمع عنها..

البداية:
الهنوف:الوو ريما كيفك؟
ريما:تمام وانتي شخبارك؟
الهنوف:بخير اقول ريما طفشانة وضايق صدري تكفين تعالي عندي
ريما:طيب نوف بتجي؟
الهنوف:ايه قلت لها وقالت لامها وافقت.
ريما:ياسلام وانا آخر وحدة ينقالها فيكم؟
الهنوف:يالله عاد بتدلعين علينا يعني؟
ريما:هههههههه لاخلاص بقول لابوي وارد لك.
الهنوف:اووكي!!

بعد دقايق رن جوال الهنوف
ريما:هنو<<اسم الدلع لهنوف
هنو راح اجيكم الليلة
الهنوف:حياك ربي يالله بنتظراك لاتتأخرين..
ريما:ابشري

الساعة خمس العصر..
كانوا البنات مجتمعات عند الهنوف وفالينها وناسة سوالف وحالتهم حالة البنات كانوا في الحديقة..فيصل فتح الباب البنات ارتبكوا على طول تغطوا بعبايتهم وطراحهم
الهنوف:ياهوة عيب عليك فيه ناس جالسين هنا
فيصل:اوووه آسف حقك علي بس لاتزعلين<يتريق عليها
الهنوف:لاوالله <طفشت منه
فيصل:اقول وراك ماتغطين ترى نواف بينزل يتقهوى معي
الهنوف:نووواف احلف معك<علشان ريما تشوفه البنت متحمسة
فيصل:انتي وش دخلك معي ولا مو معي
الهنوف:هاه بس لانه ماقد جانا من سفرته<اتربكت
فيصل:اقول نسيتني الولدفي السيارة
نواف:احم احم<علشان بيدخل
دخل نواف وفيصل الحديقة اللي كانوا البنات جالسين فيها مع العمة نورة دخل نواف علشان يسلم على عمتة نورة وكانت ريما اللي جالسة جنب عمتها على طول دقات قلبها تضرب بقوة والهنوف ونوف اعيونهم عليه
نواف:مساء الخير ياعمتي
العمة نورة:ياهلا والله بولدي شلونك؟وشلون ابوك وامك؟
نواف:بخير يسلمون عليك
العمة نورة:اخيرا زرتنا
نواف:والله تعرفين مشاغل
العمة نورة:نواف هذولي بنات عمك سلم عليهم
نواف من بعيد:شخباركم بنات..
البنات:الحمد لله..
فيصل:ياللله بسرعة خلينا نروح للمجلس.
نواف:عن اذنكم..
العمة نورة:حتى انا بروح ابي اشوف الاخبار
نوف:واااااي يهبل وش ذا انسان ولا ملاك يابختك ياريما
الهنوف: روعة يجنن بمعنى الكلمة
ريما كانت ساكتة وتفكر ياترى يدري فيني يعرفني آآه لو تدري يانواف اش قد احبك واموت فيك
الهنوف:من شاف احبابه نسي اصحابه
ريما:هاه لا بس ماسمعتكم
نوف:اكيد من شفتي ذا الزين عقلك معاه
ريما:اقول انتي وياه اسكتوا انا بروح للبيت
الهنوف:وين تو الناس.؟
ريما كانت متضايقة ان نواف ماعبرهم ولا بكلمة ولااعطاهم وجهه
ريما:لا بس حاسة نفسي تعبانة
نوف:خلاص هنو لاتضغطين عليها خليها براحتها<نوف حست فيها
راحت ريما بعد نص ساعة جاها السواق والشغالة..
وبعدها كانت الهنوف بتروح للمطبخ بتشرب ماء الا مروا من عندها فيصل ونواف وماكان معاه جلال ولا اي شيء تتغطى فيه..نواف اعجبته من اول نظرة وطات عيونه فيها

فيصل:هنوف يالله روحي الولد بيطلع
الهنوف على طول طلعت وهي تجري من الخوف

في بيت ريما دخلت عليهم وكانت امها جالسة بالصالة وابوها يتابع التلفزيون
ريما:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ابو ريما:ياهلا وغلا توة ينور البيت يالغلا
ريما:تسلم يالله انا بروح فوق لغرفتي ابي انام تصبحون على خير
ام ريما:وش فيك حبيبتي ماهي عادتك بالعادة تجين من هنوف والابستامة شاقة وجهك
ريما :لابس تعرفين هنوف ونوف راسي صدع منهم ومن صراخهم وسواليفهم
ابو ريما:خليها ياسلمى يمكن البنت دايخة
ريما:يالله تصبحون على خير
الكل:وانتي من اهله

ريما من دخلت غرفتها وطاحت على السرير وجلست تصيح بصوت واطي علشان مايحسون فيها اهلها
ياربي انا ليش حظي كذا من وعيت على الدنيا وانا احبك يانواف وانت مو حاس فيني ولا معبرني..ليش كذا..آه يانواف لو تدري بحبي لك من 7 سنين وانا احبك حرام اللي جالس تسويه فيني

جاء الصبح ويرن جوال ريما
ريما:الووو؟
نوف:هلا وغلا بريما
ريما:هههه وش عندك على الصبح؟
نوف:عندي خبر انا ايه عجيييب!!
ريما:الله يستر منك ومن اخبارك ههههههه
نوف:افااااااا طيب يالله مع السلامة
ريما:استني امزح عليك والله
نوف:هههه عارفة بس حبيت اتغلى غليك
ريما:هاه وش الخبر
نوف:اليوم اتصل علينا عمي سعود يقول بنطلع للبر بكرى كلنا من الصبح الى الليل وبنشوي ونستانس هاه وش رايك؟
ريما:الكل بيطلع<تقصد العيال
نوف:كلهم
ريماخلاص ان شاء الله بنطلع وياكم اكيد قالوا لامي وابوي
نوف:خلاص اجل اشوفك بكرى باي
ريما:باي
....................
يطق باب غرفة ريما طق طق!
ريما:مييييين؟
ندى(خالتها):انا ريوم قومي وجع افتحي الباب
ريما:خالتي هنا يامرحبا
ندى:حرام عليك لي ساعة وانا اصعد درجكم وراه اللفت خربان؟
ريما:مدري امس تعطل على حظك يالعجوز هههههه
ندى:هاه بتفتحين الباب ولا شلون؟
ريما وتفتح الباب..وكانت تسمع اغنية محمد عبدة (سير علينا ياهواك سير علينا مشتاق لعيونك تعال سير علينا..سير وش اللي جرى قي غيبتك حالي برى..النوم من عيني سرى وانا انتظر منك الوصال..سير علينا يهواك سير علينا.)
ندى:اكيد لي الاغنية لاني من زمان ماجيتكم<اثقة
ريما:ياعني ع الواثقين
ندى:ريوم وش رايك نطلع نتغداء في الفيصلية انا وانتي !!
ريما:ياليت ضايق صدري
ندى:ياحياتي وش فيك!
ريما:ابد سلامتك وتبستم ابتسامة صفرا
ندى:يالله لبسي عباتك خلينا نروح استأذنت لك من امك
ريما:دقايق وانزل لك.

وصلوا الفيصلية..
وراحوا يتمشون فيها وبعدين صعدوا يتغدون المفاجأة كان هناك فيصل ونواف ومحمد اخو نواف جالسين يتقهوون..

ريما:وتضرب كتف خالتها
ندى:اااااااااااااااي وجع وش فيك؟
ريما:خالتي شوفي هذولي الشباب
ندى:عيييب عليك وش فيك تطالعينهم<بتقهرها
ريما:لا بس عيال عمي سعود
ندى:وينهم ابي اشوفهم تكفين وين نواف اللي يقولون تحفة
ريما:انت وش عرفك في نواف؟
ندى:بس اذكر وهو صغير حليووووو
ريما:شوفي ذاك اللي لابس بنطلون جينز وتيشرت اسود
ندى:رووووووعة ماشاء الله انا اقول وش فيهم البنات يحمون حولهم
ريما:ايو الله شوفي كيف يطالعون للعيال بنات آخر زمن
ندى:تكفين ريوم روحي سلمي عليهم
ريما:لاعيوني والله لو فيها عمري ماروح..يالله قومي خلينا نتغدى تراني جوعانة
تغدوا وكانت ريما واقفة تطالع نواف وتحسر على حظها

جاء من بكرى الكل الصباح كان مستعد للطلعة البر

ام ريما:ريماااا يالله فشلة تأخرنا عليهم قومي بسرعة
ريما:حرام عليكم احد يطلع للثمامة الصبح حر!!
ام ريما:يالله شوفي هنوف من الصبح وهو تتصل علينا تقول قوموها بسرعة
ريما:اوووووووووف طيب بقوم وشكوي لله
ريما جلست نص ساعة على بال ماغسلت وصلت وجهزت عباتها وشنطتها..كانت لابسةبنطلون جينز وبلوزة فوشي حرير روعة ولابسة كاب فوشي مكتوب عليه R وبوت رياضة..وشطتها كانت صغرية فوشي لونها ..وكحلت عيونها طالعة كيوووت..
ركبوا السيارة مع ابوها

وصلوا كان مخيم كبير ومكيف قسم للحريم وقسم للرجال
الكل كان موجود ماعدا نواف وفيصل كانوا ناييمين ولافكروا انهم يجون

البنات كانوا مبسوطات بشكل راحت ريما بتجيب شنطتها من اسلياة الا محمد اخو نواف طلع عليها وهي ستحت وعلى طول تغطت بسرعة..محمد طار عقلة فيها اعجبته بشكل..ريما كان الوضع عادي لان ملك قلهبا للنواف فقط..
خذت شنطتها ورجعت للبنات

المهم جت السعة خمس ونص والعم طلال وين نواف وفيصل وراهم ماحوا؟
ابو نواف:اللحين بتصل عليه هذا
ابو نواف:الو وينك فيه؟تعال سلم على عمامك يسئلون عنك.
نواف:يبة بس انا مع فيصل عندنا لعب كورة مع العيال
ابو نواف:ترى ان ماجيت بعد شوي مو بزين لك..تفهم؟
نواف:تامر آمر يبة راح نجيكم..
فيصل:ياخي انت ليش تقولهم اني معاك؟
نواف:ياسلام علشان اذا رحنا لهم تصير براسي الدعوى وانا الي الي يطيحون فين تفشييييل

جت الساعة 6 المغرب ويجون فيصل ونواف
فيصل نواف: السلام عليكم؟؟
الرجال:وعليكم السلام..سلموا عليهم ..
عبد الرحمن اخو نوف جاء عند الحريم:نوووف نوووف تعالي
نوف:وش تبي؟
عبد الرحمن:ابوي يقول جيبوا القهوة ترى فيصل نواف جوا
نوف:طيب بنرسلها لكم
نوووف على طول عند ريما:ريمانواف جاء فرصتك روحي صارحيه انك تحبينه تكفين اي استمتع بقصة الحب والغرام حقتك
ريما:ياشيخة فيكنا شكلك متأثرة بالافلام الهندية
الهنووف:هههههههههههههه<<عل اي شيء تضحك
الحريم كانوا فالينها وناسة سواليف وضحك واصواتهم عالية مررررة..

ابو نواف:اقول نواف قم جب لنا عشاء رح لم امك قهلا وش يبون
نواف:طيب من عيوني ياغالي
ابو ريما:ههههههههحرام عليك ياسعود شف ولدك كيف يحترمك وانت من شوي تقول مايطيعك ولاشيء
نواف:افاااااا يابو نواف ماهقيتها منك
طلال:لا نوافم ماعليك منهم شخبارك دراستك
نواف: الحمد لله
محمد وعبد الرحمن: اقول احنا راح نجيب العشاء
طلال:لا عبد الرحمن مين بيوديك ؟
عبد الرحمن:محمد
طلال:انتم صغار ولاطلعتوا رخصة اقول اجلسوا
فيصل:لقطووا وجيهكم خخخخخخخخخخخخخخ
محمد:بس ياعمي انااعرف اسوق ..
طلال:بس اذا طلعت رخصة ماحد بقولك شيء..
محمد: طيب<<زعلان
عبد الرحمن:محمد تعال خلينا نتمشى في البر الجو حلو بالليل..
محمد:يالله
فيصل:نواف يالله جب العشاء
نواف:وانت ماهمك غير بطنك يادب..
ابو ريما:ههههههه اذكر الله ياولدي
نواف:ماشاء الله هههههههه

ام نواف كانت تهتم بريمابشكل.وكأن مافيه غير ريما بالوجود ريما ماكنت تتوقع ان وراء المعاملة هذي فية شيء
نواف:يمة وش تبون عشاء انا بروح اجيب لكم..
ام نواف:هلا نواف طيب لازم يروح معك احد لان احنا مو من مطعم واحد يعني البنات طلباتهم غير واحنا يالحريم غير
نواف:يعني مين بيروح؟طيب خلو احد البزارين يجي معاي
ام نواف:صاحي انت وش معرفهم ذولا..اللحين اخلي احد البنات تروح معاك
نواف بينه وبين نفسة يارب تكون الهنوف اتمنى اعرفها زين












من مواضيع : كيان انسانه 0 انشووووووووووده ولا في الخيال
0 فيديو عمليه ولاده قيصريه لبقره
0 قصص للبنات
0 شاب يعذب في قبرة
0 هذا اخوي قولوا ما شاءالله


عرض البوم صور كيان انسانه   رد مع اقتباس


قديم 03-10-2010, 00:23 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر سوبر ماسي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مودة

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 279
المشاركات: 19,851 [+]
بمعدل : 11.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 120
نقاط التقييم: 79
مودة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
مودة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيان انسانه المنتدى : قصص و روايات - قصص قصيره
افتراضي رد: قصص للبنات

اضغط هنا لتكبير الصوره
جزاك الله كل خير
وبارك لك
مجهود قيم وموضوع رائع
كل الشكر للجهد الطيب
اضغط هنا لتكبير الصوره












من مواضيع : مودة 0 أدخل كل يوم وادع لوالديك
0 هل صحيح أن يوسف عليه السلام أوّل من تمنى الموت ؟
0 هل يصح هذا : لماذا خصص اللون الأخضر للقران الكريم ..!!
0 طول آدم عليه السلام
0 عشر نصائح لكي لا تسرح في الصلاة ..

عرض البوم صور مودة   رد مع اقتباس

قديم 03-10-2010, 00:34 AM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر سوبر ماسي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سمراء الليل

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 304
المشاركات: 55,556 [+]
بمعدل : 30.97 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 302
نقاط التقييم: 539
سمراء الليل is a glorious beacon of lightسمراء الليل is a glorious beacon of lightسمراء الليل is a glorious beacon of lightسمراء الليل is a glorious beacon of lightسمراء الليل is a glorious beacon of lightسمراء الليل is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
سمراء الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيان انسانه المنتدى : قصص و روايات - قصص قصيره
افتراضي رد: قصص للبنات

سلمت يمينك خيتوووو
على هالقصص الجميله والمعبره
ودي ووردي الك
سمراء}
اضغط هنا لتكبير الصوره












من مواضيع : سمراء الليل 0 × بالصور طريقة ختم القرآن ف رمضان ×
0 × اكسسوارات رمضان لبداية ونهاية الموضوع ×
0 امساكية رمضان 2011م - رمضان 1432 هـ ، امساكية رمضان 2011 لجميع الدول
0 × فلاشات رمضانيهـ × اللهم بلغنا رمضان ياكريم
0 §¤^ ***يارب*** ***يارب*** §¤^

توقيع : سمراء الليل

اضغط هنا لتكبير الصوره
كم احبك
ابيكـ قربي رشاوي

اضغط هنا لتكبير الصوره

عرض البوم صور سمراء الليل   رد مع اقتباس

قديم 03-10-2010, 09:34 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر ذهبي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية وردة خجوله

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 3118
المشاركات: 6,010 [+]
بمعدل : 3.91 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 48
نقاط التقييم: 72
وردة خجوله will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
وردة خجوله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيان انسانه المنتدى : قصص و روايات - قصص قصيره
افتراضي رد: قصص للبنات

اضغط هنا لتكبير الصوره

تسلمى على المجهود الرررااااائع












من مواضيع : وردة خجوله 0 ¨¨™¤ تهنئة من القلب .. ألف مبروك النجاح لحافظة القرآن¤™¨¨°
0 ¨¨™¤ تهنئة من القلب .. ألف مبروك النجاح لحافظة القرى¤™¨¨°
0 هذيانى
0 وردة خجوله وحاقظة القرآن
0 خبر مؤسف :ودعواا اختنا الحبيبه ŀōνē❤āήġēŀ

عرض البوم صور وردة خجوله   رد مع اقتباس

قديم 04-10-2010, 21:15 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر فعال
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الوردة

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 4065
العمر: 18
المشاركات: 58 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
الوردة is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
الوردة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيان انسانه المنتدى : قصص و روايات - قصص قصيره
افتراضي رد: قصص للبنات

يسلمو قصص حلوة ننتضر جديدك












من مواضيع : الوردة 0 لعبة حلللللللللللللللللللللللل للوة الي يدخل ميندم
0 قصص فكاهية ادبية
0 سؤال ارجو من الجميع الدخول والاجابة
0 قصيدة حلللللوة
0 قصيدة روعة

توقيع : الوردة

اضغط هنا لتكبير الصوره

عرض البوم صور الوردة   رد مع اقتباس
إضافة رد

Tags
قصص, للبنات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احلى ازياء للمراهقات 2010,ملابس دلع للبنات,فساتين مميزه حلوه للبنات,ازياء للمراهقات اروع الصبايا عالم حواء - ازياء و أناقه حواء 24 07-09-2012 06:13 AM
خاص للبنات فقط نغمة احساس سكر بنات للمواضيع العامة - قسم العام 10 26-08-2012 02:49 AM
ميك اب للبنات مشآξـر صـآدقه الأناقه والجمال 13 24-08-2012 12:17 PM
للبنات وبس روميساء نكت - طرائف - الغاز - فرفشة 3 16-09-2010 02:35 AM
شلة للبنات فقط محبة الانمي تعارف و ترحيب بالأعضاء الجدد 13 26-07-2010 05:20 AM


الساعة الآن 15:26 PM.

مواضيع مميزة | مواضيع عامه | حوادث | تعارف | اخبار | منتديات عالم حواء | عالم حواء | منتدى صبايا | اكسسوارات | ادوات التجميل | بيت حواء | العاب طبخ | عروس | ديكور | مطبخ حواء | اعمال يدوية | طب و صحة | عالم الطفل | الحمل والولادة | المنتدى الادبي | همس القوافي | خواطر | قصص | منتديات الصور | نكت | صور×صور | سياحه | منتديات انمي | سيارات | برامج مجانية | توبيكات | رسائل | تصاميم | موضة للمحجبات | تواقيع بنات | غرف نوم | رسائل حب | اخر موضة للمحجبات | مدونة | اجمل صور الاطفال | مكياج عيون | فساتين خطوبة | صوررمنسيه | لفات طرح

المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات سكر بنات بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة سكر بنات بل تمثل وجهة نظر كاتبها

.
يمنع نشر اي كراك او انتهاك لاي حقوق ادبية او فكريه ان كل ما ينشر في منتديات سكر بنات هو ملك لاصحابه



Powered by vBulletin® Version 3.8.7 Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.