.. يمكنك الإنضمام لعالم سُكر بنات من خلال التسجيل من هنا | نسيت كلمة المرور ؟



عالم حواء - ازياء و أناقه حواء منتدى عالم حواء ,فساتين سهره, ازياء محجبات,صور ازياء,ازياء شتوية,ازياء خليجية,عبايات,جلابيات,اخر موضة للمحجبات ,ازياء الحوامل,احـدث الموديلات وفساتين السهرة وارقى الازياء العالميه منتدى سكر بنات للبنات فقط .


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 26-07-2010, 14:59 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر متألق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية noona 2009

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 3070
المشاركات: 287 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 20
نقاط التقييم: 10
noona 2009 is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
noona 2009 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : عالم حواء - ازياء و أناقه حواء
Navbits Start تنانير جينز ........

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله و بركاته .......
أهلا و سهلا بكم من جديد

كيفكم وكيف الحال ان شاء الله بالف خير .........

كيف الاجازةمعكم ..........

ان شاء الله تكونو بالف خير .........

المهم أنا اليوم حابة أخد رايكم في تنانير جينز .......

عجبوني .......

وحبيت أنفذ المثل الي بيقول ( كول على ذوقك والبس على ذوق الناس )

خخخ

يلا أعطوني رايكم تفضلو الصورررر ..........

^
^
^
^
^


اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره



اضغط هنا لتكبير الصوره



اضغط هنا لتكبير الصوره


اضغط هنا لتكبير الصوره


اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره




أتمنى تكون عجبتكم .......

لا تنسوني بتعليقاتكم الحلوة ..........

لكم ودي


أترككم في امان الله ورعايته وحفظه .........

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .......

اضغط هنا لتكبير الصوره












من مواضيع : noona 2009 0 طريقة عمل العلبة المائية اللماعة ........أو ما اعرفشو يسمونها خخخ..
0 لو البنات حكمو العالم
0 عمل اكسسوارات من الكرتون !!!!!!
0 أعمال فنية من الصابون ..!!!!
0 غرف أطفال روووووعة !!!!!! ادخلو !!!


توقيع : noona 2009

noona2009

اضغط هنا لتكبير الصوره


التعديل الأخير تم بواسطة صمت الجروح ; 26-07-2010 الساعة 16:58 PM سبب آخر: الغاء الروابط
عرض البوم صور noona 2009   رد مع اقتباس


قديم 26-07-2010, 15:19 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة سكر بيت حواء للعنايه بالبشرة و علاج السمنة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حافظة القرآن

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 3174
المشاركات: 6,403 [+]
بمعدل : 3.96 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 52
نقاط التقييم: 215
حافظة القرآن has a spectacular aura aboutحافظة القرآن has a spectacular aura aboutحافظة القرآن has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
حافظة القرآن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : noona 2009 المنتدى : عالم حواء - ازياء و أناقه حواء
افتراضي رد: تنانير جينز ........

رووووووووووووووووووووووعة












من مواضيع : حافظة القرآن 0 بصمة
0 كلنا نبارك لوردة خجولة على النجاح
0 خليط الحبر مع الاحلام
0 ╝◄╣♥النــــــــاس كالطيور╝◄╣♥
0 ماذا شاهدت عندما دخلت إلى سوق الحياة ..ذات يوم؟

توقيع : حافظة القرآن


اضغط هنا لتكبير الصوره

عرض البوم صور حافظة القرآن   رد مع اقتباس

قديم 26-07-2010, 15:25 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر فعال
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 3084
العمر: 17
المشاركات: 113 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
ملكة الجمال is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
ملكة الجمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : noona 2009 المنتدى : عالم حواء - ازياء و أناقه حواء
افتراضي رد: تنانير جينز ........

صور واااااايد حلوة مشكوووووووووووورة












من مواضيع : ملكة الجمال 0 صور بحار وشلالات روووووووووعة
0 حولي كيس الشيبسي ال مقلمة
0 صور لاب توبات للبنات
0 اصنع وردة بالورق
0 الي عندو فستق لا يرمي قشوره

توقيع : ملكة الجمال

اضغط هنا لتكبير الصوره
ملكة الجمال

عرض البوم صور ملكة الجمال   رد مع اقتباس

قديم 26-07-2010, 15:31 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر فعال
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 2567
المشاركات: 162 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 34
كتكوته 94 is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
كتكوته 94 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : noona 2009 المنتدى : عالم حواء - ازياء و أناقه حواء
افتراضي رد: تنانير جينز ........

شكراااااااااااااااااا عالموضوع












من مواضيع : كتكوته 94 0 رسم بقلم الرصاص حلووووو كثير
0 صوره مضحكه
0 لماذا يوضع خاتم الزواج بالاصبع الرايع
0 صور ويني الدبدوب
0 صور دباديب روعه

توقيع : كتكوته 94

اضغط هنا لتكبير الصوره

عرض البوم صور كتكوته 94   رد مع اقتباس

قديم 26-07-2010, 16:56 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر ذهبي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صمت الجروح

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 171
المشاركات: 6,999 [+]
بمعدل : 3.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 56
نقاط التقييم: 49
صمت الجروح is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
صمت الجروح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : noona 2009 المنتدى : عالم حواء - ازياء و أناقه حواء
افتراضي رد: تنانير جينز ........

رووووووووووووعه
حلوين كتيرررر
سلمت الايادى غاليتى
ودى وورودى












من مواضيع : صمت الجروح 0 يـا رسـول الله أوصـنـي ..
0 مسابقة ما لون الفستان الاصلى(للبنات فقط)
0 مبارك لمحطة "إى بى سى نيوز": إذا تنحيت اليوم.. سيكون هناك فوضى
0 حمله كلنا مصررين كلنا اخوات بلدنا واحده تاريخنا واحد
0 يتعهد رئيس الوزراء بأجراء تحقيق للمتسببين ف احداث ميدان التحرير

توقيع : صمت الجروح

اضغط هنا لتكبير الصوره

الحبيب الذي يستحق منا التضحية لأجله .. هو الذي يمسك يدك بقوة عندما تقول له ،،،، أريد أن أكون وحيدا

اضغط هنا لتكبير الصوره

عرض البوم صور صمت الجروح   رد مع اقتباس
إضافة رد

Tags
........, تنانير, جينز


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نصنع بنطلون جينز باربى اعمال يدوية - الأشغال اليدوية و الفنية 16 30-09-2011 20:47 PM
تنانير حلوين وكيوت دمعة المفارق عالم حواء - ازياء و أناقه حواء 14 27-07-2011 16:48 PM
تنانير جديدة حلوة‎ لوكه عالم حواء - ازياء و أناقه حواء 7 26-07-2010 16:07 PM
تنانير قصيره دمعة المفارق عالم حواء - ازياء و أناقه حواء 7 26-07-2010 15:34 PM
تنانير سكني روعه ..... الوميض عالم حواء - ازياء و أناقه حواء 8 13-05-2010 22:28 PM


الساعة الآن 03:49 AM.

مواضيع مميزة | مواضيع عامه | حوادث | تعارف | اخبار | منتديات عالم حواء | عالم حواء | منتدى صبايا | اكسسوارات | ادوات التجميل | بيت حواء | العاب طبخ | عروس | ديكور | مطبخ حواء | اعمال يدوية | طب و صحة | عالم الطفل | الحمل والولادة | المنتدى الادبي | همس القوافي | خواطر | قصص | منتديات الصور | نكت | صور×صور | سياحه | منتديات انمي | سيارات | برامج مجانية | توبيكات | رسائل | تصاميم | موضة للمحجبات | تواقيع بنات | غرف نوم | رسائل حب | اخر موضة للمحجبات | مدونة | اجمل صور الاطفال | مكياج عيون | فساتين خطوبة | صوررمنسيه | لفات طرح

المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات سكر بنات بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة سكر بنات بل تمثل وجهة نظر كاتبها

.
يمنع نشر اي كراك او انتهاك لاي حقوق ادبية او فكريه ان كل ما ينشر في منتديات سكر بنات هو ملك لاصحابه



Powered by vBulletin® Version 3.8.7 Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.