.. يمكنك الإنضمام لعالم سُكر بنات من خلال التسجيل من هنا | نسيت كلمة المرور ؟



قصص و روايات - قصص قصيره قصص , قصيره , قصص و خيال , قصص عربية , خيال , غراميه , قصة ,قصص الانبياء,قصص واقعية , قصيره,قصص مضحكه , قصص اطفال ,قصص طريفة , قصص رومانسية , قصص رومانسية , قصص حب , قصص سكر بنات .


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-08-2013, 23:17 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقبة سكر للشريعة الأسلامية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مروة بنت العراق

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 17239
المشاركات: 8,140 [+]
بمعدل : 3.87 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 64
نقاط التقييم: 49
مروة بنت العراق is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
مروة بنت العراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مروة بنت العراق المنتدى : قصص و روايات - قصص قصيره
افتراضي رد: روايه شقاوة بنات

بعد 4ساعات
جوال منى يدق
نهى:هذا جوال منى
ام منى:روحي شوفي ردي عليه
نهى:الو
بصوت هادي:الو
نهى:مين؟؟
:انا منى
نهى رجع الامل بعيونها الي شوي وتفقده قالت بلهفه:منى انتي وين؟؟؟
منى:انا خايفه يانهى
نهى:علي صوتك ما اسمعك تمام
منى:ماأقدر انا محبوسه في غرفه لوحدي
نهى:وساره وين؟؟؟؟
منى:ساره هربت وراحو يدورون عليها
نهى:وهذاجوال مين؟؟
منى:هذا جوال ساره كان معي بس ماأحد شافه
نهى:طيب تعرفين انتي وين احد ضرك بشي
منى:لا كانو مغطين على عيوني ,لا ماأحد قرب مني
نهى:طيب تقدري تهربي؟؟
ام منى:نهى عطيني بنتي
منى:بسرعه خايفه يخلص الشحن وبعدين ما اقدر اكلمكم
نهى:هذا مشعل يدق على جوالي برد عليه
زسكرت من منى
**
الو مشعل منى اتصلت
مشعل:متى ؟؟وهي وين قولي بسرعه
نهى:هي محبوسه في غرفه بس ماتعرف هي وين
مشعل:كيف اتصلت عليك؟؟
نهى:من جوال ساره
مشعل:عطيني الرقم
نهى:اوكي
**
**
اتصل مشعل على منى
الو
مشعل:منى انتي وين
منى تبكي سمعت الصوت الي يحسسها بالامان:ما ادري ياخوي
مشعل:طيب حاولي تفتحي الباب
منى:حاولت بس ما قدرت
مشعل:طيب شوفي مافي شباك تقدري تنظري شو جنب البيت؟؟
منى بخوف:مشعل في صوت احد جاي صوبي
مشعل:انتبهي منى منى
منى من الخوف قفلت












عرض البوم صور مروة بنت العراق   رد مع اقتباس


قديم 03-08-2013, 23:17 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقبة سكر للشريعة الأسلامية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مروة بنت العراق

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 17239
المشاركات: 8,140 [+]
بمعدل : 3.87 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 64
نقاط التقييم: 49
مروة بنت العراق is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
مروة بنت العراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مروة بنت العراق المنتدى : قصص و روايات - قصص قصيره
افتراضي رد: روايه شقاوة بنات

وكان صوت رجال في البيت
ماتدري وش تسوي كان فيه مكتبه كبيره في الغرفه حاولت تسحبها على الباب علشان مايفتحه
وحاولت تنظر من بين الفراغات الي حول المكيف فلفت انتباهها محل خياطه فأخذت اسمه وارسلت برساله لانها خافت تكلمه ويسمعون صوتها
**
**
وصلت الرساله لمشعل
**
مشعل:عرفت المكان
سعود:بسرعه طيب
مشعل اخذ المسدس بجيبه
سعود:وش فيك بتسوي جريمه؟؟
مشعل :سعود هذي اختي
سعود:اعرف بس مو تدمر نفسك
مشعل:هذا هو البيت او هذا محتار
الخياطه مقابله للبيتين هذولا
سعود:لا هذا بيت اعرفه تعرف سلمان الي بالجامعه هذا بيتهم ما اضن هذا هو اكيد الي بجنبه
مشعل:خلني اشوف دقيقه
**
**
خلينا نروح من الشباك لانه لما كلمتها تقول فيه صوت ولا انت روح مع الباب وانا اسبقك من الشباك بس الغرفه الي هي فيها ما فيها شباك
سعود:انتبه يامشعل لا تسوي شي غلط
مشعل:نشوف وش يصير لهذولا الكلاب
**
**
منى تبكي خايفه حيل الصوت الرجال قريب منها
وجالس يضحك ويقول اليوم احلى طبخه وفتح الباب بالمفتاح وحاول يفتحه بس ما قدر لان منى حطت المكتبه على الباب وكانت ثقيله شوي
جلس يصارخ :افتحي ياحلوه
وهي تصارخ:اتركني الله يخليك انت ماعندك خوات تخاف عليهم
الله يوفقك اتركني
**












عرض البوم صور مروة بنت العراق   رد مع اقتباس

قديم 03-08-2013, 23:18 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقبة سكر للشريعة الأسلامية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مروة بنت العراق

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 17239
المشاركات: 8,140 [+]
بمعدل : 3.87 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 64
نقاط التقييم: 49
مروة بنت العراق is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
مروة بنت العراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مروة بنت العراق المنتدى : قصص و روايات - قصص قصيره
افتراضي رد: روايه شقاوة بنات

مشعل سمع صوت اخته وهي تصارخ
جن جنونه فكر انه جالس يسوي فيها شي
**
دخل مشعل وسعود البيت وصارو يدورون وينادي مشعل:منى منى وينك؟
**
**
**
الرجال سمع صوت حاول يسوي شي قبل ما يجون بس ما قدرلان مشعل جاء من قدامه ولما حاول يهرب جاء سعود من الجهه الثانيه
**
منى خافت:تنادي مشعل:مشعل مشعل انا هنا ياخوي تعال
مشعل:جايك بس اشوف شغلي مع هذا الكلب
مشعل جلس يهدده بالمسدس
وقال لسعود:امسكه لايهرب بروح اجيب منى اكيد هي خايفه
منى لما شافت اخوها:مشعل وصارت تبكي
مشعل:منى قولي سوا لك شي النذل هذا
منى:لا بس ساره هربت
مشعل:راح نلاقيها بس اول شي بطمن امي ومحمد
منى:ماادري كيف صار كذا
مشعل:منى لاتخافين هما هددوك قولي ضربوك؟؟؟؟
منى:لا والله العظيم
مشعل:تعالي
**
**
راحو عند سعود والرجال
**
سعود شاف منى كانت مو محجبه وتبكي حيل نظر فيها وشافها كلها حزن
وقال:مشعل وش تبي نسوي بهذا
مشعل:انا اوريك وش راح اسوي فيه
منى شافت المسدس خافت :مشعل لا تسوي شي غلط الله يخليك
سعود:اكيد ان اختك تعبانه خلينا نوصلها البيت علشان ترتاح وندور على ساره
مشعل:طيب بس هذا الكلب
مشعل جلس يضرب ويهددالجال وربطه وشاله معاه في السياره
**
**
ركب منى قدام عنده علشان مايبيها تجلس جنب الي خطفها وجلس سعود عنده
**
**
اخذوه البيت
**
دخلت منى البيت على امها وصحباتها ورجعت الفرحه لقلوبهم
فرحه ام منى ما وسعتها :بنتي عيوني يانظر عيني وش صار لك؟؟
**
**
منى قالت لامها كل شي
**
ام منى:طيب ساره وينها؟؟
منى:هي هربت من البدايه وانا مسكوني
وهي شفتها تهرب وصلني واحد البيت وواحد لس يدور عليها












عرض البوم صور مروة بنت العراق   رد مع اقتباس

قديم 03-08-2013, 23:18 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقبة سكر للشريعة الأسلامية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مروة بنت العراق

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 17239
المشاركات: 8,140 [+]
بمعدل : 3.87 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 64
نقاط التقييم: 49
مروة بنت العراق is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
مروة بنت العراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مروة بنت العراق المنتدى : قصص و روايات - قصص قصيره
افتراضي رد: روايه شقاوة بنات

محمد:مشعل لقيتو ساره؟
مشعل:لا وانا اخوك
محمد:حرام هالبنت وحيده امها وابوها والله لو صار فيها شي يروحون فيها
مشعل:ان شاء الله نلقاها بس انت خل بالك من الي عندك بالبيت لاتخليه يهرب منك
محمد:ولا يهمك انا الي بأدبه وبعلمه الاخلاق
مشعل:يالله مع السلامه
سعود:وش رايك ننزل ندور بين البيوت لان اكيد راح تكون متخبيه بينها
مشعل:يالله
**
**
سعودومشعل يدورون وينادونها
مشعل:خايف ماترد علينا تكون خجلانه منا
سعود:يمكن بس لازم تطلع
مشعل:حتى احنا لو نشوفها ما نعرفها
سعود:وش الحل؟
**
**
مشعل:شوف البنت الي جالسه هناك يمكن هي
سعود:طيب بروح اناديها واشوف
**
**
ساره
قامت بهدؤ:نعم
سعود:انتي هنا وانا اخوك
ساره تبكي خجلانه حيل وين سندها بالحياه وين الصدر الحنون الي بتبكي عليه آآآه
خايفه مافي احد تقوله وتشتكي له ما عندها اخ يدافع عنها
مشعل:ساره اعتبرينا مثل اخوانك من متى وانتي هنا؟؟
ساره :لي 5ساعات
مشعل:تعالي نوصلك البيت الكل هناك خايف عليك
ساره مشيت بخوف خطواتها ثقيله
**
**
**
**
**
**
وصلو البيت
دخلت عليهم ساره وتطمنو عليها واكتملت فرحتهم<<<<كل هذا علشان بيتزا ههههه
ساره:امي وابوي عرفو؟؟
اسماء:اي امك قبل شوي راحت بيتكم
وابوك عند محمد مع الرجال الي مسكوه
حنان:اذوك بشي؟؟؟
ساره:لا هربت منهم وجلست بكرسيجنب بيت حتى كأنه ما فيه احد ساكن فيه
ام منى:الحمدلله على سلامتكم
اهم شي انكم رجعتو سالمين
ساره:انا بروح اشوف امي ..ابوي ينتظرني برا
حنان:وانا بعد راح الوقت بروح
اسماء:مع السلامه لازم نروح
عبير:حمد لله على سلامتكم
مع السلامه
ام منى:الله يستر عليكم انتبهو
حنان:لاتخافبن علينا اخوي سعود ينتظرني ما راح اروح لوحدي الحين ماراح احد يخلينا نطلع برا البيت
منى:سعود ما قصر دور علينا مع مشعل<<<احلى يالمدح بدينا
ام منى:والله ماقصر سعود ابو الفزعات
**
حنان ناظرت في منى وابتسمت
منى ضحكت من قلبها<<<طبعااا طاري الحبيب
شافت خوف سعود عليها واهتمامه
ام منى:منى بنتي روحي نامي وارتاحي
منى:انا حدي تعبانه امي ابي انام جنبك
ام منى:تعالي ياعيون امك












عرض البوم صور مروة بنت العراق   رد مع اقتباس

قديم 03-08-2013, 23:19 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقبة سكر للشريعة الأسلامية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مروة بنت العراق

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 17239
المشاركات: 8,140 [+]
بمعدل : 3.87 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 64
نقاط التقييم: 49
مروة بنت العراق is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
مروة بنت العراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مروة بنت العراق المنتدى : قصص و روايات - قصص قصيره
افتراضي رد: روايه شقاوة بنات

منى:انا حدي تعبانه امي ابي انام جنبك
ام منى:تعالي ياعيون امك
نهى:وانا؟
ام منى:تعالي وانتي بعد
**
"امي ياحنان الكون يانبع الوفا الصافي مهما لك انا قدمت حقوقك ما اقدر اوفيها"
عطيتيني كثير الحب وقلتي ماهو بكافي وانا هاليوم من كثر العطايا مقدراحصيها"
**
**
**
**
**
**
دخل مشعل ومحمد البيت وراحت مريم الغرفه
ام منى:مشعل محمد وش سويتو بالرجال؟؟؟
محمد:سوينا الازم
ام منى:وش سويتو؟
مشعل:لو تخلوني عليه اذبحه
ام منى:كيف؟!!!!
مشعل:قلت لو تخلوني
ربطناه وخليناه عاري وحطيناه قدام اشاره
ام منى:ليه وانا امك تخلونه عاري؟؟
محمد:آآآآآاه ياشكله رهيب بيموت من الخوف ههههههههه
مشعل:هههههه لا وجلس يترجى فينا انا ما نفسخه فرحمناه وخلينا الملابس الداخليه عليه
منى:يستاهل الكلب
نهى:جزاه النذل
محمد:وين مريم لازم نروح البيت بكره وراي دوام
مع السلامه
الكل :مع السلامه
منى:بروح انام نهى متى بتنامي؟؟
نهى:ليه؟
منى:ما ابي انام لوحدي
نهى:تعالي حتى انا بنام
مشعل:يمه منى اكيد هالكلب ما ضرها بشي ؟؟
ام منى:لا وانا امك الله ستر عليها
مشعل:ابو ما دري؟؟
ام منى:لا ما احد علمه
مشعل:بكره يجي ويدري الحمدلله انه ما احد عرف غيرنا كانت صارت فضيحه
ام منى:الله ستر
مشعل:مره ثانيه مابي اخواتي يطلعون برا البيت الا معانا او معاك
ام منى:طيب
مشعل:مها متى تجي؟؟
ام منى:بقي على اجازتهم 5ايام
وبعدين يجون
مشعل:انتي شكلك تعبانه روحي ارتاحي وانا بعد بروح انام
ام منى:تصبح على خير
**
**
**
**
**
غرفه منى
نهى:منى
منى:هلا
نهى:خفتي؟وش كنتي تسوين لما تركوك بالغرفه؟
منى:كنت بأموت من الخوف بس جالسه ابكي
وفكرت انكم ماراح تحصلوني
وراح ابقى طول عمري محبوسه
نهى:الحملله انك رجعتي لنا كان البيت موحلو بدونك
منى:حسيت اني بنجن
نهى:خلاص لاعاد تفكرين فيها انسي الي صار
منى:الكلام سهل
نهى:والنسيان سهل
نامي اللحين
منى:تصبحين على خير
نهى:وانتي بخير
احلااااااااام سعيده
**
**
**
"اليوم الثاني"
العصر
ابو منى:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
نهى:الحمدلله على السلامه
منى:اشتقنالك حيل
ابو منى:وانتو بعد وحشتوني
ام منى:تغديت ولا أحطلك غدا؟؟
ابو منى:اي اكلت في المطار .. برتاح اللحين واذان المغرب صحوني
ام منى:ان شاء الله
مشعل:يمه انا بطلع
ام منى:وين بتروح؟
مشعل:متواعدين الشباب في البحر
منى:امي زمان مارحنا البحر ياليت نروح












عرض البوم صور مروة بنت العراق   رد مع اقتباس
إضافة رد

Tags
بنات, روايه, شقاوة

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تابع روايه يوم شوفته طاح قلبي بطوله best girl قصص و روايات - قصص قصيره 8 06-08-2013 15:51 PM
روايه طلال ومشاعل روايه رومانسيه maysoon همس القوافي - شعر وشعراء 10 21-04-2013 10:14 AM
روايه جريئه عن البويات روايه العشق المحرم جريئه جبروت امراة قصص و روايات - قصص قصيره 9 14-02-2011 17:20 PM
بنات الرياض روايه كامله وحصريه دمعة المفارق قصص و روايات - قصص قصيره 7 13-07-2010 00:00 AM


الساعة الآن 20:36 PM.

مواضيع مميزة | مواضيع عامه | حوادث | تعارف | اخبار | منتديات عالم حواء | عالم حواء | منتدى صبايا | اكسسوارات | ادوات التجميل | بيت حواء | العاب طبخ | عروس | ديكور | مطبخ حواء | اعمال يدوية | طب و صحة | عالم الطفل | الحمل والولادة | المنتدى الادبي | همس القوافي | خواطر | قصص | منتديات الصور | نكت | صور×صور | سياحه | منتديات انمي | سيارات | برامج مجانية | توبيكات | رسائل | تصاميم | موضة للمحجبات | تواقيع بنات | غرف نوم | رسائل حب | اخر موضة للمحجبات | مدونة | اجمل صور الاطفال | مكياج عيون | فساتين خطوبة | صوررمنسيه | لفات طرح

المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات سكر بنات بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة سكر بنات بل تمثل وجهة نظر كاتبها

.
يمنع نشر اي كراك او انتهاك لاي حقوق ادبية او فكريه ان كل ما ينشر في منتديات سكر بنات هو ملك لاصحابه



Powered by vBulletin® Version 3.8.7 Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.